أبرزهم سامح حسين.. نجوم ابتسم لهم الحظ​ مرة و​عاندهم مرات​
أبرزهم سامح حسين.. نجوم ابتسم لهم الحظ​ مرة و​عاندهم مرات​أبرزهم سامح حسين.. نجوم ابتسم لهم الحظ​ مرة و​عاندهم مرات​

أبرزهم سامح حسين.. نجوم ابتسم لهم الحظ​ مرة و​عاندهم مرات​

في دنيا الفن، يبذل الجميع جهداً كبيراً من أجل البطولة المطلقة، وتصدر "الأفيش"، لكن هناك عدداً كبيراً من النجوم، ابتسم لهم الحظ كثيراُ، ومنحهم فرصاً عديدة، لكنهم ​​فشلوا في استثمار الفرصة واحتلال القمة​، ليعودوا ​إلى الخلف مرة أخرى.

 سامح حسين: في مقدمة النجوم العائد​ين إلى الدرجة الثانية، حيث تخلى عن أشرف عبد الباقي منذ عدة سنوات، ورفض استكمال تصوير دوره في مسلسل "راجل و ست ستات" وخاض العديد من التحارب الدرامية، منها "اللص والكتاب" و "عبودة ماركة مسجلة" كما قام ببطولة عدد من الأفلام السينمائية، منها "جيران السعد" و"كلبي دليلي" وفشل في أن يحقق إيردات.

ويبدو أن سامح حسين أدرك أنه لن يكون نجم شباك، ففضل العودة إلى الدور الثاني، وعاد إلى أشرف عبد الباقي مرة أخرى، وانضم إلى فريق عمل الجزء التاسع من مسلسل "راجل وست ستات".

محمد لطفي: من النجوم الذين فشلوا أيضاً في استثمار فرصة البطولة المطلقة، والذي بدأ حياته الفنية أمام النجم الكبير أحمد زكي، وشاركه بطولة فيلمين، الأول يحمل عنوان "كابوريا" والثاني "البطل" وبعد محاولات جيدة كـ"سنيد"، ابتسم له الحظ وتحمس له المنتجون، فقدم فيلم "عبده مواسم" كبطل مطلق، عام 2006، وفيلم "كذلك في الزمالك"، ورغم ثراء هذه التجارب إنتاجياً، فشل لطفى في جني إيردات كبيرة، وعاد لمرتبة السنيد، ليشارك بعد ذلك أحمد عز في فيلم "ولاد رزق" وهيفاء وهبى في "حلاوة روح".

أحمد عيد: قدم العديد من التجارب السينمائية والدرامية كبطل مطلق، منها أفلام "رامي الاعتصامي وحظ سعيد، وخليك في حالك وأنا مش معاهم"، ولم يتعاطف معه شباك التذاكر، وعاد إلى الدور الثاني بدليل موافقته على الظهور في مسلسل عادل إمام "صاحب السعادة" في دور محدود جداً، كان من الممكن أن يقوم به أي ممثل آخر.

علا غانم: من النجمات اللاتي تألقن كثيرا، والتي قامت ببطولة عدد كبير من الأفلام مثل "صياد اليمام وأحاسيس وبدون رقابة والبرنسيسة ولحظات أنوثة"، وفشلت أيضاً في أن تجحز لنفسها مكا​ناً على القمة، رغم أنها تعمدت الإفراط في الإغراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com