براد بيت: أصبحت "ملحداً" بسبب التربية الدينية القاسية التي تلقيتها‎
براد بيت: أصبحت "ملحداً" بسبب التربية الدينية القاسية التي تلقيتها‎براد بيت: أصبحت "ملحداً" بسبب التربية الدينية القاسية التي تلقيتها‎

براد بيت: أصبحت "ملحداً" بسبب التربية الدينية القاسية التي تلقيتها‎

تعود "براد بيت" أن يتحدث في تصريحاته الصحفية عن زوجته وأطفاله الستة أكثر من الحديث عن طفولته الخاصة، لكنه في آخر استجواب مع "تيليغراف" تطرق إلى بعض ذكريات الصغر، وجره الحديث إلى الاعتراف بأنه لا يعتنق أي دين.

وترعرع النجم في الجنوب الأمريكي وسط أسرة بروتستانتية متشددة، وذكر في الاستجواب أن والده "الفان بيت" كان رجلاً "قاسياً جداً جداً" معه ومع أخيه "دوغ" وأخته "جولي" ، ورباهم بأسلوب "الشعور المسيحي بالذنب بخصوص ما يجب فعله وما لا يجب فعله".

وبسبب الرعب الذي زرعته بداخله التربية الدينية يقول "براد بيت" أنه أصبح اليوم ملحداً، ويحاول أن لا يقع في نفس الخطأ مع أبنائه:" أنا دركي مع الأولاد، فالبنات لا يفعلون شيئا خطأ، أظن أن واجبي هو أن أريهم العالم من حولهم، وأساعدهم لإيجاد ما يريدون فعله بحياتهم، وأتيح لهم إمكانية إنقاذهم عندما يتجاوزون الحدود ".

لكن "بيت" لا ينكر أنه تلقى من أبويه أيضا أشياء مفيدة مثل:"هناك شيء كان والدي يحثان عليه دائماً وهو أن يكون للمرء القدرة على فعل الأشياء بنفسه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com