أحمد حلمي يكذّب مؤلف "تراب الماس" في بيان صحفي
أحمد حلمي يكذّب مؤلف "تراب الماس" في بيان صحفيأحمد حلمي يكذّب مؤلف "تراب الماس" في بيان صحفي

أحمد حلمي يكذّب مؤلف "تراب الماس" في بيان صحفي

أصدرت شركة "شادوز كوميونيكيشنز" المملوكة للنجم المصري أحمد حلمي، وشريكه إيهاب السرجاني، بيانًا صحفيًا، بخصوص رواية "تراب الماس"، للرد على مؤلفها أحمد مراد.

وقالت في البيان: "تؤكد الشركة أنها الوحيدة صاحبة الحق في إنتاج واستغلال المؤلف الأدبي "تراب الماس" بموجب عقدها الساري مع المؤلف الأستاذ/ أحمد مراد، الذي روج مؤخرًا معلومات وهمية ومغلوطة، عن فسخ تعاقده مع الشركة، رغم أنه لا يملك هذا الحق، فضلًا عن أن ادعاءه هذا مخالف للقانون، وقد تم إنذاره رسميًا بذلك".

وأضافت: "وتهيب الشركة العاملين في المجال كافة، عدم الانسياق وراء هذه الشائعات، والتي من الواضح جدًا أنها تقوم على رغبة المؤلف في إعادة بيع الرواية بهدف الربح الأكبر، كما ترى الشركة عدم الحاجة للرد على الأسباب المتغيرة والمتناقضة، التي يبديها المؤلف يومًا بعد يوم، فتاره يتعلل أن العقد مفسوخ، وتارة أخرى بإنشاء مهلة لتنفيذ الفيلم، وتارة أخرى أن النجم أحمد حلمي هو سبب التأخير، لرغبته في تفصيل فيلم على مقاسه".

وتابعت: "فكيف يكون العقد مفسوخًا كما ادعى، وفي نفس الوقت يرغب الفنان أحمد حلمي في (تفصيل فيلم على مقاسه)؟، إلى غير ذلك من التبريرات المتناقضة، التي تفضح عدم صحتها الأوراق والوقائع والرسائل التليفونية المتبادلة بين الأطراف كافة".

واختتم بيان الشركة، قائلاَ: "وبشكل عام، فإن الشركة تؤكد استمرار ملكيتها للحقوق، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية الكفيلة بمساءلة المؤلف كل من يشاركه مخالفة القانون مدنيًا أو جنائيًا، حال وقوع المخالفة، كما ستتخذ الإجراءات ضد أي عمل فني يبدأ الشروع في تنفيذه على أساس الرواية المذكورة، بما في ذلك إجراءات وقف التنفيذ، وإجراءات وقف العرض والحجز على المنتج وعائداته، ومنع عرضه عرضا عاما أو خاصا، أو في المهرجانات أو المسابقات الرسمية وغير الرسمية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com