فنانة إيرانية تتحدى قمع النظام بصورها المثيرة
فنانة إيرانية تتحدى قمع النظام بصورها المثيرةفنانة إيرانية تتحدى قمع النظام بصورها المثيرة

فنانة إيرانية تتحدى قمع النظام بصورها المثيرة

طهران - نشرت الممثلة الإيرانية صدف طاهريان (26 عاما) التي تقيم خارج إيران صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع الانستغرام، بدون حجاب.

وقالت طاهريان في مقابلة صحفية، إنها تحلم بالعودة إلى إيران لمواصلة عملها كممثلة وتقديم الأعمال الفنية دون قيود وشروط كالتي يفرضها النظام الإيراني.

وأضافت "أنها ستواصل معارضتها لتلك القيود ورفضها لها بأسرع وأكثر الطرق انتشارا وتأثيرا في العالم حاليا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".

وأبدت الفنانة الإيرانية عدم تخوفها من معاودة نشر صورها على صفحتها بموقع الانستغرام، رغم تلقيها تهديدات من قبل متابعين لها، واتهامها بالتحريض ضد النظام الإيراني.

وقالت الفنانة صدف طاهريان "إن النظام الإيراني لن يقمعها خارج بلادها، فيكفيه ما يقوم به داخلها، من قمع للحريات، وتهديد المبدعين، وخاصة صناع السينما والعاملين بها، وكان أبرزهم المخرج محسن مخملباف الذي ألقي القبض عليه عدة مرات وسجن فترات بحجة تصوير أفلام دون تصريح، والإساءة للنظام الإيراني".

وكانت القناة الأولى للتلفزيون الرسمي الإيراني في 23 من اكتوبر الماضي عمدت إلى وقف بث مسلسل "أمين" الذي تشارك فيه الممثلة الإيرانية الشابة صدف طاهريان بسبب نشر صورها على "الانستغرام" من دون حجاب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com