فيلم الجريمة "الأسطورة" في دور العرض السينمائية
فيلم الجريمة "الأسطورة" في دور العرض السينمائيةفيلم الجريمة "الأسطورة" في دور العرض السينمائية

فيلم الجريمة "الأسطورة" في دور العرض السينمائية

توسع شركة "يونيفيرسال" العالمية للإنتاج السينمائي نشر فيلم الإثارة والجريمة "الأسطورة Legend" في صالات العرض الأمريكية بافتتاح جديد للعمل يوم الجمعة القادم.

ويحاكي الفيلم الواقع باستناده على قصة حقيقية، تدور أحداثها حول السيرة الذاتية للشقيقَين التوأم، رونالد، وريجنالد كراي، الذين يُعتبران من أعمدة الجريمة المنظمة في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وأبرز من هدد الحياة الاجتماعية العامة، في العاصمة البريطانية لندن.

ويركز الفيلم على الحياة السرية الخاصة، واختلاف طريقة تفكير وشخصية كل من الشقيقَين، على الرغم من تطابقهما في الشكل، ومتابعة صعود نجمهما في عالم الجريمة، حتى انهيارهما الأخير، ودخولهما السجن.

والعمل من إخراج وتأليف براين هيغلند، الذي كتب الفيلم المميز "نهر غامض Mystic River" (إنتاج 2003) الذي لعب بطولته آنذاك شون بن، وتيم روبنز، وكلاهما حققا جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وأفضل ممثل مساعد عن أدوارهما فيه، كما ترشح الفيلم حينها لأربع جوائز أوسكار أخرى من بينها أفضل إخراج وأفضل كتابة وسيناريو.

واقتبس هيغلند قصة الفيلم عن الكتاب الذي يسرد السيرة الذاتية للتوأم، ويحمل عنوان "مهنة العنف: صعود وسقوط كراي التوأم" المنشور عام 1972، للمؤلف جون بيرسون.

والفيلم من بطولة النجم العالمي توم هاردي، الذي يؤدي دور الشقيقَين في الوقت ذاته، ويشاركه في البطولة كل من كريستوفر إكليستون، ترون إيغرتون، تشاز فيتزجيرالد، تار فيتزجيرالد، والحسناء إيملي بروانينغ، في دور فرانشيسكا شيا، زوجة ريجينالد.

وبدأت الشركة المنتجة تصوير الفيلم في حزيران/يونيو 2014، في مناطق مختلفة من لندن، وهي المرة الأولى التي تتناول السينما قصة رجلَي العصابات الشقيقَين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com