إطلاق النسخة الهوليوودية من الرائعة الأرجنتينية "السر في عيونهم"
إطلاق النسخة الهوليوودية من الرائعة الأرجنتينية "السر في عيونهم"إطلاق النسخة الهوليوودية من الرائعة الأرجنتينية "السر في عيونهم"

إطلاق النسخة الهوليوودية من الرائعة الأرجنتينية "السر في عيونهم"

تستقبل دور العرض السينمائية العالمية، يوم الجمعة القادم، النسخة الهوليودية لفيلم الدراما والجريمة والغموض الأرجنتيني "السر في عيونهم Secret in Their Eyes".

وتدور أحداث الفيلم حول المستشار القانوني المتقاعد راي، الذي يكتب رواية على أمل العثور على حل أخير لواحدة من أكثر جرائم القتل غير المحسومة.

وعلى الرغم من مرور ربع قرن على وقوع الجريمة الغامضة، يستمر المستشار في نبش الماضي، ليأخذنا في جولة تسلط الضوء على ذكرياته، باستخدام تقنية الاسترجاع، أو الخطف خلفاً، ما يمنحنا فرصة للتعرف على ماضي الشخصيات.

وخلال حوالي ساعَتين من عرض الفيلم، يكتشف المستشار أنه لازال حبيساً لماضيه، المشبع بقصة حب استمرت بالسيطرة على قلبه، على الرغم من تقادم الأيام.

والنسخة الأمريكية الجديدة من إخراج وتأليف بيلي راي، وهي مقتبسة عن رواية للكاتب إدواردو ساتشيري.

ويزخر الفيلم بنجوم هوليوود؛ ويأتي على رأسهم الحسناء نيكول كيدمان، والنجمة جوليا روبرت، بالإضافة إلى شويتال أجيوفور، طوني فرنش، جو كول، وليندون سميث.

يُذكر إن النسخة الأرجنتينية من العمل تم إنتاجها عام 2009، من إخراج خوان خوسيه كامبانيلا، وبطولة ريكاردو دارين، سوليداد فيلاميل، وكارلا كيفيدو، وحاز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com