علا غانم تستنسخ هند رستم في ”الرحلة“ – إرم نيوز‬‎

علا غانم تستنسخ هند رستم في ”الرحلة“

علا غانم تستنسخ هند رستم في ”الرحلة“

المصدر: القاهرة- نورا شلبي

وقعت النجمة علا غانم على عقد مسلسل ”الرحلة“، الذي ستشارك به في ماراثون الموسم الرمضاني لعام 2016، حيث جمعتها جلسة مع المخرج عبد العزيز حشاد؛ لوضع اللمسات الأخيرة على دورها بوجود المؤلف مصطفى سليم، ليبدأ التصوير في ديسمبر المقبل.

مسلسل ”الرحلة“ يأتي في إطار إعادة تقديم الأفلام القديمة في أعمال درامية رمضانية على غرار مسلسلي ”سمارة“ و“العار“، والمسلسل مأخوذ من فيلم ”الأخ الكبير“، الذي قدم في خمسينات القرن الماضي، والذي قام ببطولته كل من وحش الشاشة فريد شوقي، وأحمد رمزي، والراحلة هند رستم.

ويعتبر العمل تحديا لـ“علا“ عندما تقوم باستنساخ دور نجمة الإغراء في تاريخ السينما المصرية الفنانة هند رستم، مع العلم أن ”علا“ من فنانات الجيل الحالي، اللواتي حصرن أنفسهن في أدوار الإغراء.

ويشارك في بطولة المسلسل، باسم سمرة، الذي يعيد تقديم دور الفنان فريد شوقي، وأحمد عزمي الذي يؤدي دور الفنان أحمد رمزي في الفيلم.

تدور أحداث المسلسل المستنسخ من الفيلم، حول الأخ الكبير الذي اتجه لتجارة المخدرات حتى يستطيع الإنفاق على أسرته، ويكون أمله في الحياة تخريج أخيه الأصغر، الذي قدمه أحمد رمزي، في كلية الحقوق، ثم تأتي عشيقته التي تقرر قلب حياته رأسا على عقب لتهربه من الزواج بها، فتقرر الانتقام منه عبر شقيقه الأصغر بعد أن توقعه في غرامها، ثم تورطه في تجارة المخدرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com