محمد رمضان ينفي إدمانه على المخدرات

محمد رمضان ينفي إدمانه على المخدرات

المصدر: القاهرة – من شيرين الجمال

نفى الفنان المصري محمد رمضان، ما تردد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عن إدمانه لأي نوع من المخدرات أو الحشيش أو الكحوليات، قائلًا ”عيبي الوحيد السجائر.. وشربتها الفترة الأخيرة“.

وأضاف رمضان، خلال لقائه ببرنامج ”المتاهة“، على فضائية ”إم بي سي“ مع الإعلامية وفاء الكيلاني: ”لن أدافع عن الأفلام التي قدمتها ، لكنني لم أملك حرية الاختيار وقتها، إذ كانت في مرحلة معينة انتهت“.

وتابع: ”أفلام عبده موتة وقلب الأسد والألماني، لم أتبرأ منها، ولم أندم عليها، بالعكس، هذه الأفلام استهدفت شريحة لم نصلها من قبل، والعلاج يصنع من الفيروس في العادة، أي أن هذه الأفلام ستؤثر إيجابيا في جيل المستقبل خلال الفترة المقبلة، ومن المهم ان يرتقي الفن بدوره ويصل إلى فئة الشباب“.

وتطرق الفنان الشاب، لخلافه مع المطرب علي الحجار، موضحا أنه ارتجل في أحد مشاهد مسرحية ”يمامة بيضا“ التي يشارك فيها المطرب القدير، “ دون الالتزام بنص مؤلف العرض الشاعر جمال بخيت، لتنال إعجابه شخصيًا“ ، وهو الأمر الذي سبب غضب ”الحجار“،ما دفعه إلى مغادرة العرض منذ الليلة نفسها.

ووجه رسالة إلى الحجار، قائلًا: ”أشكرك جدًا لأن ما حدث، أفادني جدًا، وزادني إصرارًا على أن أكون رقم واحد في المجال الفني، وأنا أحترم تاريخك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة