ديكابريو: الفيلم المقبل هو الأصعب في مسيرتي الفنية

ديكابريو: الفيلم المقبل هو الأصعب في مسيرتي الفنية

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

قال الممثل الأمريكي، ليونارلدو ديكابريو، إن “ The Revenant“ أصعب فيلم صوره طيلة مسيرته الفنية.

وقال، في تصريح صحفي لموقع ”ياهو موفي“ الفني: “ يمكنني أن أذكر لكم 30 أو 40 مشهدا هي أصعب ما صورته طيلة مسيرتي“.

واضطر النجم البالغ من العمر 40 عاما إلى قضاء 9 أشهر في صقيع كندا والأرجنتين حيث تم تصوير الفيلم الذي أخرجه المبدع المكسيكي ”اليخاندرو غونزاليز ايناريتو“، الذي تميزت أعماله في السنوات الأخيرة، مثل ”بابل“، و“الرجل الطائر“ الذي حصد عدة جوائز من بينها 4 أوسكار.

وخلال تلك الفترة اضطر بطل تيتانيك ”للغوص في أنهار مثلجة “ و“ النوم داخل جثت الحيوانات“ و“أكل كبد البيسون نيئًا“، وعن هذه التجربة الأخيرة قال ”ديكابريو“ لـ“هافينتون بوست“ :“ كبد البيسون النيئ ليس بالتأكيد من ضمن عاداتي الغذائية، عندما ستشاهدون الفيلم سترون ردة فعلي؛ لأن اليخاندرو احتفظ بها كردة فعل طبيعية“.

الفيلم مأخوذ من قصة حقيقة بطلها يحكي قصة الصياد الأمريكي ”هوغ غلاس“، الذي تعرض لاعتداء شرس من طرف أحد الدببة أثناء رحلة صيد خلال القرن التاسع عشر، فتخلى عنه رفيقه، وتركه يقاوم الصقيع والجوع والخطر، لكنه تمكن من النجاة بفضل إرادته القوية وتمسكه بالحياة ورغبته في الانتقام.

ويبدو أن ”ليو“ مصر على انتزاع جائزة الأوسكار التي تتمنع عليه كل عام رغم 5 ترشيحات، لذا تحمّل مشاق الفيلم الجديد الذي يتوقع منه نتائج مهمة :“ ما نحاول القيام به طموح جدا، واليخاندرو حريص جدا ودقيق للغاية بخصوص ما يريده على الشاشة، ولن يقبل بمستوى أقل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة