محمد رمضان: إيرادات "رئيس جمهورية نفسه" الأكبر في تاريخ المسرح
محمد رمضان: إيرادات "رئيس جمهورية نفسه" الأكبر في تاريخ المسرحمحمد رمضان: إيرادات "رئيس جمهورية نفسه" الأكبر في تاريخ المسرح

محمد رمضان: إيرادات "رئيس جمهورية نفسه" الأكبر في تاريخ المسرح

قال النجم المصري محمد رمضان، إن مسرحيته الجديدة "رئيس جمهورية نفسه" حققت نجاحًا ضخمًا، أكبر مما توقع، لافتًا إلى أن إيراداتها بلغت 160 ألف جنيه، خلال 4 أيام فقط.

وأضاف رمضان، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية، أن هذا الإيراد بالنسبة لمسرح الدولة، يعد الأكبر في تاريخ البيت الفني للمسرح، متمنياً تحقيق العمل المزيد من النجاحات، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الفنان الشاب، أنه أصر على القيام ببطولة أول مسرحية داخل مسرح الدولة، حتى يرد الدين له، لأن أول ظهور فني له كان على خشبته، مع النجم الراحل سعيد صالح، مؤكدًا أن جمهور التليفزيون والسينما مختلف تمامًا عن المسرح.

ولفت، إلى أنه يجهز حاليًا لمسرحية جديدة بالقطاع الخاص، مع المنتج محمد فوزي، ومن تأليف وليد يوسف، يناقش فيها قضية الانتماء للوطن، وتصنيف المصريين إلى فئات مختلفة.

ومن جانب آخر، كشف محمد رمضان، عن استعداده لتصوير مسلسل جديد باسم "الأسطورة" مع المخرج محمد سامي، ومن تأليف هشام هلال، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص ميزاينة ضخمة للعمل، حتى يحقق نجاحًا أكبر، من مسلسله الأخير "ابن حلال".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com