هند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس
هند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابسهند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس

هند صبري رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس

أكد مدير المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس محمود الجمني أن الفنانة هند صبرى ستكون رئيسة شرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس، في دورته الأولى.

ودوّنت هند صبري "أنا هند صبري الرئيسة الشرفية للمهرجان ..أنا من الجنوب و تحديداً من الجنوب التونسي من قرية الصابرية من ولاية قبلي (جنوب غرب).. أؤمن بالجنوب مهد الحضارات و الثورات مهد الربيع الحقيقي، أؤمن بوجوب حضورنا عنده و استحضاره فينا.. أؤمن أيضاً باللامركزية الثقافية، بمراكز إشعاع مختلفة، و متّصلة كنجوم تضيئ في كل مدينة و كل قرية، كي لا يسود الظلام و لقد رأينا خطر الظلام.. أتشرف برئاستي الشرفية للمهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس في دورته الأولى، آملة أن يصبح نجمة جديدة في سماء الثقافة التونسية والعربية وقبلة ثقافية تجديدية لأهلي، أهل الجنوب.".

وقالت الفنانة هند صبري، على هامش حضورها اليوم، في افتتاح المهرجان: "إنّها ستسجل حضورها من جديد في الدراما التلفزيونية التونسية في شهر رمضان القادم وذلك من خلال إنتاج درامي للمخرج التونسى الشاب مجدي السميري، سيبثّ على إحدى القنوات الخاصة، دون أن تقدّم مزيداً من التفاصيل عن هذا الموضوع."

وأضافت هند صبري، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أنها تعود إلى السينما بعد غياب لأكثر من سبع سنوات، لتلعب دور البطولة في فيلم "زهرة حلب" الذي سيشرع المخرج والمؤلف السينمائي التونسي رضا الباهى في تصويره قريباً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com