أمل عرفة تخوض المغامرة في ”موطني“

أمل عرفة تخوض المغامرة في ”موطني“

المصدر: إرم - ربا الحايك

بدأت النجمة السورية أمل عرفة تصوير مشاهدها في بطولة ثلاثية ”موطني“ إحدى ثلاثيات مسلسل ”مدرسة الحب“ إخراج صفوان مصطفى نعمو.

وتؤدي عرفة في الثلاثية التي كتبها مازن طه ونور شيشكلي شخصية ”غادة“ التي ترى حلمها معلقاً في الهروب والهجرة، مع عدد من الأشخاص مفضلين البحر رغم المخاطر التي قد يتعرضون لها في سبيل بحثهم عن هدفهم المتمثل بالعيش في بلد آمن.

وتسلط هذه الثلاثية الضوء على مايعانيه السوريون من تشتت وضياع مفضلين المغامرة في البحر للتخلص مما يعانونه.

ونشرت الكاتبة نور شيشكلي على صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك حول شخصية ”غادة“ التي تؤديها أمل عرفة أنه في حياة كل شخص فينا لحظة لاتعود بعدها الحياة كما كانت. مضيفة أن دور ”غادة“ كان اللحظة المفصلية بالنسبة لها ولزوجها الكانب مازن طه.

بينما نشر الكاتب مازن طه على صفحته الشخصية على الفيسبوك يقول حول الثلاثية: نحن جميعا في قارب واحد، نحمل على عاتقنا هماً واحداً. مضيفاً: في هذا العمل لانصنع دراما، بل نطلق صرخة في وجه العالم، لعل صراخنا يلقى اي صدى.

وكانت النجمة عرفة قد نشرت صورة لها من كواليس العمل.

ويشارك في أداء الشخصيات إلى جانب الفنانة أمل عرفة كل من ديمة الجندي، سعد مينة، محمد حداقي، أندريه اسكاف، علي كريم، يزن السيد، يحيى بيازي، لوريس قزق، وطلال مارديني.

يشار إلى أن ثلاثية ”موطني“ هي الثلاثية الثانية التي تشارك بها أمل عرفة في مسلسل ”مدرسة الحب“ بعد ثلاثية ”بعد الفراق“ التي كتبت فكرتها وتقدم شارتها الغنائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com