فادي بدر: أجهز لأغنية جديدة باللهجة المصرية (فيديو إرم)

الفنان اللبناني، قال لـ"إرم" إنه يجهز جيدًا لجميع أغانيه، ويدقق في اختيار الكلمات والشعراء والملحنين، إلا أن هناك ظروفًا تحدث خارج السيطرة، تقلب الموازين.

المصدر: القاهرة- من كارما رامي

كشف الفنان اللبناني فادي بدر، عن تجهيزه لأغنية جديدة باللهجة المصرية، من ألحان عصام كاريكا، مشيرًا إلى أنه سيقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وقال بدر، في مقابلة مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، إن قصة الكليب تحكي عن شاب يقع في حب فتاة من منطقة شعبية، ولكن بطريقة كلاسيكية، وسوف يتم تصويرها بين مصر ودبي.

وأضاف النجم الشاب، إنه يجهز جيدًا لجميع أغانيه، ويدقق في اختيار الكلمات والشعراء والملحنين، إلا أن هناك ظروفًا تحدث خارج السيطرة، تقلب الموازين، مشيرًا إلى أن أغنية ”مسير الحي يتلاقى“ التي قدمها مع الفنانة ياسمين نشأت، كانت تحتوي كل مقومات النجاح، ورغم ذلك فشلت، بسبب ثورات الربيع العربي.

وتابع: ”ثورة 25 يناير في مصر، سبب فشل ألبومي الذي حمل اسم ”معلم“، حيث أن شركة ميلودي أنتجته قبل الثورة بأسبوعين فقط، والظروف السياسية أثرت على جمبع الألبومات في هذا الوقت“.

ومن جهة أخرى، أبدى فادي بدر، حزنه الشديد لوفاة زميله وصديقه رياض الهمشري، الذي شاركه في الكثير من الأعمال، وأجملها كليب أغنية ”يا أجي يا أمشي“ الذي لاقى نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة