شاب من غزة يرقص كالإنسان الآلي (صور و فيديو) – إرم نيوز‬‎

شاب من غزة يرقص كالإنسان الآلي (صور و فيديو)

آدم داوود تولدت لديه الموهبة منذ مراهقته، وبإطلاعه على عالم البوب الصاخب، والمصحوب بالرقصات الجذابة و السريعة، والتي تعتمد على حركات خارقة غير معتادة، مارس الرقص النوعي بتحريك كل أنحاء الجسم بطريقة غير مألوفة.

المصدر: غزة - من رموز النخال

في حركات يؤديها كما الإنسان الآلي، برع الشاب الغزي آدم داوود، في أداه لرقصة bune“ braking| العالمية، والمُتعارف عليها برقصة مغني البوب العالمي Michael Jackson““، ليُضاهيه بحركاته الراقصة، ويصل إلى مستوى عال من الاحترافية.

داوود تولدت لديه الموهبة منذ مراهقته، وبإطلاعه على عالم البوب الصاخب، والمصحوب بالرقصات الجذابة و السريعة، والتي تعتمد على حركات خارقة غير معتادة، مارس الرقص النوعي بتحريك كل أنحاء الجسم بطريقة غير مألوفة.

و بمتابعة الراقص الشاب الدائمة لفن bone breakin، تولدت لديه الأفكار و الإبداعات لمُمارسة حركات راقصة غريبة، كالتلوي كما الثُعبان حول جسمه، وثني ذراعيه وأكتافه إلى الخلف بشكل لافت، كما و قرر إضافة جانب كوميدي برقصاته.

و تعتبر رقصة bone breakin فن غربي بامتياز، ظهر في سبعينات القرن الماضي في أمريكا، ويقوم سرعة التعاقد واسترخاء العضلات يسبب رعشة في الجسم الراقصة، ويتم ممارستها مع موسيقى البوب الصاخبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com