فنانات دفعن ثمن الارتباط برجال سيئي السمعة
فنانات دفعن ثمن الارتباط برجال سيئي السمعةفنانات دفعن ثمن الارتباط برجال سيئي السمعة

فنانات دفعن ثمن الارتباط برجال سيئي السمعة

تقول الحكمة "احترس.. البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي"، في الحياة من يستخدم الابتسامة وحلاوة اللسان من أجل الفوز بقلب امرأة، أو تحقيق مكسب مادي، وربما أملاً في نفوذ لا يدوم طويلاً.. على شاشة السينما ظهرت نجمات يمتلكن من الجمال حظاً وافرًا، ومن حسن الاختيار حظا قليل.. سقطن في فخ الحب والزواج، واكتشفن بالصدفة أن الاختيار سيئ ولا يحمل أمارات الحب والأمان.

مؤخراً تم إلقاء القبض على محمد فودة، ذلك الرجل الذي قدم رشوة لوزير الزراعة، من أجل تسهيل الاستيلاء على أرض تقدر مساحتها بحوالي 2500 فدان، كان "فودة" زوجاً للفنانة غادة عبد الرازق واستمر زواجهما 6 أشهر، بعدها قررت غادة الانفصال، بدعوى أنه قام بخيانتها.

المدهش أن "فودة"، كان قد سجن أيام نظام مبارك أيضاً بتهمة تقاضي رشوة، أثناء عمله في وزارة الثقافة.. وتم حبسه 6 سنوات، ورغم سمعته السيئة، إلا أن غادة عبد الرازق، أدارت ظهرها للماضي، وقررت التعامل مع الواقع، ولم يمض إلا شهور وحدث الانفصال، وبعد ذلك، تم القبض على "فودة" في قضية فساد كبرى، شغلت الرأي العام المصري.

لم تكن غادة عبد الرازق، الفنانة الوحيدة التي أساءت اختيار الرجل الذي يشاركها الحياة، فقد وقعت في نفس الفخ، النجمة الفنانة المعتزلة نورا، عندما تزوجت من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، ولم تكن تعلم أنه مدمن ومتعاط للمخدرات، وبعد زواجها بسنة واحدة، تم إلقاء القبض عليه في حي شعبي أثناء شراء المخدرات، وبعد الحادث طلبت نورا الانفصال، وإنهاء تجربة الزواج قبل أن تبدأ.

وتعد قصة حياة الراحلة، ناهد شريف، أكبر دليل على أن الارتباط برجل سيئ السمعة أمر خطير، ومؤلم، فقد تزوجت ناهد شريف في بداية حياتها، بالمنتج حسين حلمي، المهندس الذي اكتشف موهبتها وقدمها للوسط الفني، وبسبب الفارق العمري الكبير، لم تدم الحياة الزوجية بينهما طويلاً وحدث الانفصال.

بعد ذلك تزوجت ناهد شريف من الفنان الكبير كمال الشناوي، وبسبب إصرارها على بطولة فيلم "ذئاب لا اللحم" الذي ظهرت فيه عارية تماماً، طلقها، ثم وقعت ضحية رجل سيء السمعة، اسمه "إدوارد جرجيان"، صاحب ملهى ليلي في لبنان، كان مقامراً ومتورطاً في العديد من القضايا، ورغم اختلاف العقيدة بينهما، حدث الزواج بعقد مدني وتنازلت ناهد شريف عن أشياء كثيرة، لكنها اكتشفت أنها وقعت ضحية لشخص مقامر وانتهازي، استغل جمالها في تقديم أفلام سيئة، وعندما أصيبت بمرض السرطان، تخلى عنها وراح يجمع تبرعات لعلاجها، ثم يصرفها على القمار.. ماتت ناهد شريف فى غرفة مظلمة، وبجوارها زجاجات دواء فارغة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com