فن ومشاهير

"خانة اليك" أول بطولة مطلقة لأمينة خليل
تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2015 5:31 GMT
تاريخ التحديث: 12 سبتمبر 2015 5:31 GMT

"خانة اليك" أول بطولة مطلقة لأمينة خليل

الفنانة الشابة يشاركها في بطولة الفيلم الفنان محمد فراج، ويرشحها النقاد لتكون ضمن أبرز نجمات السينما المصرية في المرحلة المقبلة.

+A -A
المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

بدأت الفنانة الشابة أمينة خليل تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد ”خانة اليك“ مع المخرج أمير رمسيس الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها بعد مشاركتها في عدة أعمال ناجحة كان آخرها فيلم ”سكر مر“ مع المخرج هاني خليفة.

ويشارك أمينة في بطولة الفيلم الفنان محمد فراج وذلك بعد نجاحه الكبير في مسلسل ”تحت السيطرة“ في رمضان الماضي، الذي أثبت نفسه كممثل ناجح من خلال مشاركته أيضا في عدة أعمال مميزة مثل مسلسل ”بدون ذكر أسماء“، ”عد تنازلي“، ”قط وفار“ وفيلم ”القشاش“.

وفيلم ”خانة اليك“ من تأليف لؤي السيد وإخراج أمير رمسيس الذي أخرج آخر أفلام الفنان الراحل نور الشريف ”بتوقيت القاهرة“، والذي حصد عدة جوائز في العديد من المهرجانات.

وكانت الفنانة الشابة قد حققت انتشارا واسعا لها منذ ظهورها في مسلسل ”شربات لوز“ مع الفنانة يسرا، ومشاركتها في فيلم ”عشم“ للمخرجة ماجي مرجان الذي حصد العديد من الجوائز، إضافة لمسلسل ”صاحب السعادة“ مع الفنان الكبير عادل إمام، فيما يعد ”خانة اليك“ محطة فاصلة في مشوار أمينة خليل التي يرشحها النقاد بقوة للانضمام إلى قائمة أبرز نجمات السينما في المرحلة المقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك