سلاف فواخرجي توجه رسالة لجمهورها (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سلاف فواخرجي توجه رسالة لجمهورها (فيديو)

الفنانة السورية تعبر عن سعادتها بفوز فيلم "رسائل الكرز" الذي أخرجته في مسابقة مهرجان الاسكندرية مؤخراً.

المصدر: إرم- من ربا الحايك

وجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي رسالة شكر بالصوت والصورة لجمهورها ومحبيها في كل مكان بعد فوز فيلم ”رسائل الكرز“ الذي أخرجته في مسابقة مهرجان الاسكندرية مؤخراً.

وعبرت فواخرجي عن فرحتها بهذا الفوز، مؤكدة أنها لأول مرة تلجأ إلى توجيه رسالة فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ومضيفة أنها لجأت إلى رسالة فيديو لتشعر أنها أقرب إلى الجمهور والمحبّين.

وبينت أن هذه الجائزة شكّلت دافعاً قوياً وعزيمة كبيرة لتقدم الأفضل في ظل وجود الحماس والرغبة والشغف الفني.
متمنية أن تبقى على عهد الجمهور والمحبين بها، وأن تقدم أعمالاً ترضي المشاهد أولا.
وكانت فواخرجي قد حققت عبر فيلم ”رسائل الكرز“ من إخراجها جائزة أحسن فيلم ”العمل الأول“ في مسابقة الراحل نور الشريف إحدى مسابقات مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بدورته الحادية والثلاثين، و يعتبر ”رسائل الكرز“ أول تجارب فواخرجي الإخراجية.

ويروي الفيلم حكاية حب رومانسية بين شاب وفتاة سورية من الجولان السوري المحتل، تدور أحداث الحكاية على خلفية محطّاتٍ مفصلية في تاريخنا المعاصر، بعد نيل سوريا استقلالها سنة 1946، مروراً بنكسة حزيران 1967، وحرب تشرين التحريرية 1973، وصولاً إلى العام 2013.

ويضم الفيلم على قائمة أبطاله أيضاً كل من الفنانين غسان مسعود، ومحمود نصر، ودانا مارديني، وجيانا عيد، وناصر مرقبي، وجيرار أغباشيان، وباسل حيدر، وأنطوانيت نجيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com