”شي يوم راح فل“ يراهن على لورين قديح (صور)

”شي يوم راح فل“ يراهن على لورين قديح (صور)

المصدر: إرم - نورا شلبي

على الرغم من أن ظهور الفنانة اللبنانية، لورين قديح، مرتبط بدور بائعة الهوى وتقديم دور صادم لفتاة الليل في فيلم ”آخر عيد حب ببيروت“، إلا أنها قررت الدخول في تحدٍ جديد من خلال فيلم ”شي يوم راح فل“، الذي سيقدم في دور العرض نهاية الشهر الجاري في بيروت وعدد من العواصم العربية.

”لورين“، هي الرهان للمخرجة اللبنانية المتميزة ليال راجحة، التي رأت أن ”قديح“ على الرغم من أن تاريخها الفني لا يتعدى 4 أفلام، إلا أن ما حققته من كسر لنظريات سينمائية وتابوهات وجدتها في فرض الشخصية المقدمة، جعلها بالنسبة لها أهم من نجمات أخريات في السينما.

ورأت ”لورين“ أن دورها في ”شي يوم راح فل“، الذي تشارك في بطولته مع الفنان عادل كرم، يشبه شخصيتها بنسبة 80%، مما جعلها ترى أن الشخصية المركبة ليست اضطرابًا نفسيا.

المخرجة ليال راجحة، وجدت أن تحدي ”لورين“ في فرض كلمتها وفلسفتها على الدور لا يتوقف في الاندماج مع الشخصية أو تغيير شكلها، بل يصل إلى تغيير ما بداخلها لينعكس على الخارج، وذلك بعد أن تطلب الدور أن تزيد ”لورين“ التي كانت يومًا عارضة أزياء ذات جسم مثالي، وزنها بشكل كبير، كي لا تتوقف شخصيتها على الفتاة الجميلة المثيرة التي ترتدي الـ“هوت شورت“.

1 5

7

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com