إثارة مبتكرة تأخذنا لعالم المخدرات في المكسيك مع قاتل مأجور‎

إثارة مبتكرة تأخذنا لعالم المخدرات في المكسيك مع قاتل مأجور‎

المصدر: إرم- من مهند الحميدي

يترقب عشاق السينما صدور فيلم الجريمة و الإثارة ”قاتل مأجور Sicario“ يوم 18 أيلول/سبتمبر الجاري في صالات العرض السينمائية الأمريكية.

وتدور أحداث الفيلم حول شابة مثالية، تدعى ”كيت مايسي“ تعمل في مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية، تدخل عالم مكافحة الجريمة، بعد تجنيدها للإيقاع بعصابة للاتجار بالمخدرات، في المكسيك.

S_D045_11529.NEF

وتعبر مايسي الحدود من الولايات المتحدة إلى المكسيك، بتكليف مباشر من أحد المسؤولين الكبار، بصحبة مجموعة من المرتزقة في سبيل اﻹمساك بواحد من أمراء تجارة المخدرات.

لكن جريمة كبرى تقع في الحدود المهملة بين الولايات المتحد والمكسيك، التي يسيطر عليها تجار المخدرات، ما يدفع بطلة الفيلم إلى طلب العون من قاتل مكسيكي محترف، لمساعدتها في معرفة مرتكبي هذه الجريمة، فتكتشف أسراراً خطيرة قد تهدد حياتها.

والفيلم من إخراج دينيس فيلنوف، الذي يعتزم إخراج نسخة ثانية عن فيلم الخيال العلمي ”Blade Runner“، وتأليف تليلور شرايدن، وموسيقى جوهان جوهانسون، وتصوير روجر ديكنز، وتم ترشيح الفيلم للفوز بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي، بعد عرضه في المهرجان الدولي في دورته الـ 68، في أيار/مايو الماضي.

ويشارك في البطولة كل من الممثلة الإنكليزية الحسناء إيملي بلنت، بينيكيو ديل تورو، ماكسيميليانو هرنانديز، وفيكتور غاربر، والممثل جوش برولين، الذي رُشِح لأوسكار أفضل ممثل مساعد عام 2009، عن فيلم ”Milk“.

01

ويمتد عرض الفيلم أكثر من ساعتين، في إطار من الحركة والتشويق والدراما، تأخذنا لخفايا عالم الجريمة والعصابات.

يُذكر أن النجمة إيملي بلنت، نجحت في الدخول إلى عالم الأكشن، بوقوفها إلى جانب النجم توم كروز في فيلم ”حافة الغد Edge of Tomorrow“ (إنتاج 2014).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة