”انتونيو بانديراس“ يلتحق بمدرسة لتصميم الأزياء

”انتونيو بانديراس“ يلتحق بمدرسة لتصميم الأزياء

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

التحق الممثل الاسباني ”انتونيو بانديراس“ بمدرسة لتعليم فنون تصميم الأزياء ، وينوي أن يعمل في هذا المجال إلى جانب عمله في السينما.
وأعلن ”بانديراس“ (55 عاما ) الخبر بنفسه لمعجبيه ، حيث قام بنشر صورة له من داخل مدرسة ”سانترال سان مارتن“ بلندن على انستغرام حيث يتابعه 124 ألف منخرط ، وعلق قائلا :“ بدأ الأسبوع الثاني من الدراسة في سانترال سان مارتن، مكثف ومثير وجاد وممتع في نفس الوقت“.

وفوجئ محبو النجم الوسيم بهذا القرار لأنهم لا يعلمون بهذا الجانب من شخصية ”زورو“، فوضح الأمر خلال لقاء أجرته معه مجلة ”لوز وومن“ ، حيث أعلن أن تصميم الأزياء كان من بين طموحاته “ منذ مدة طويلة“، إلا أن ذلك لا يعني مغادرته لعالم السينما.

وأضاف :“ سانترال سان مارتن هي بالتأكيد من أفضل المدارس في العالم، مساندا الدراسة معهم. أشعر أنني فعلا صغير جدا لأضع مرفقي على الطاولة من جديد وأحاول من جديد فهم حقيقة أخرى. طبعا لن أوقف حياتي المهنية ، سأستمر في التمثيل والإخراج،لكن هذا شيء جديد“.

واشتهرت مدرسة تصميم الأزياء – التي استقطبت هذا التلميذ المميز- بفضل سمعة تلاميذها السابقين الذي أصبحوا مصممي أزياء ناجحين وذائعي الصيت عبر العالم مثل :ستيلا ماكارتني والكسندر ماكوين وجون غاليانو وريكاردو تيسكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com