”نحن لها“ كوميديا تدخل مرحلة التصوير – إرم نيوز‬‎

”نحن لها“ كوميديا تدخل مرحلة التصوير

العمل من تأليف محمد حميرة وقصي لوباني وإخراج سالم سويد وإنتاج شركة "هني مون" للإنتاج الفني والذي يعتبر هذا العمل باكورة إنتاجاتها الدرامية.

المصدر: دمشق - ربا الحايك

بدأ فريق عمل المسلسل السوري ”نحن لها“ مرحلة التصوير قبل ثلاثة أيام.

والعمل من تأليف محمد حميرة وقصي لوباني وإخراج سالم سويد وإنتاج شركة ”هني مون“ للإنتاج الفني والذي يعتبر هذا العمل باكورة إنتاجاتها الدرامية.

وأوضح المخرج سالم سويد في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية أن العمل كوميدي يتم تقديمه بفكرة جديدة ومختلفة. ويتناول قصة فريق تحقيقات خاص يقوم بالبحث عن مرتكبي الجرائم بطريقة كوميدية ممتعة، متناولاً مراحل بحثهم حول الجريمة التي دائماً ما يكتشفون ألغازها بالصدفة.

وأشار ”سويد“ إلى أن حلقات العمل المكون من ثلاثين حلقة متصلة منفصلة تسعى إلى زرع الابتسامة بأفكاره الجديدة والمتنوعة، واعداً بتقديم أفكار مختلفة أيضاً من خلال أدواته الإخراجية. وكاشفاً أن العرض سيكون بعد الانتهاء من جميع العمليات الفنية. نافياً أن يتم الانتظار حتى شهر رمضان المقبل لعرضه. ومؤكداً أن توقيت العرض خارج شهر رمضان يقف في مصلحة العمل حتى يتسنى للمشاهدين متابعته بعيداً عن زحمة الأعمال الدرامية.

يشار إلى أنه يشارك في بطولة العمل عدداً من الأبطال الرئيسيين منهم تولاي هارون، جمال العلي، عاصم حواط، رهف الرحبي، ريم معروف إضافة إلى عدد من نجوم الدراما السورية الذين يحلون ضيوفاً على الحلقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com