حمادة هلال يستعد لـ“ فايبريشن“

حمادة هلال يستعد لـ“ فايبريشن“

المصدر: القاهرة - صفوت دسوقي

كشف الفنان المصري حمادة هلال، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنه يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد ”فايبريشن“، والذي سيبدأ تصويره الشهر المقبل.

وقال هلال، إنه سعيد بالتعاون مع المنتج محمد السبكي، والذي تعاقد معه قبل قرابة 3 أشهر، على الفيلم الجديد، مشيراً إلى أنه يجري حالياً التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، استعداداً لبدء التصوير الشهر المقبل.

وأضاف النجم الشاب، أن الفيلم من نوعية الأفلام الكوميدية الخفيفة، وأنه سيقدم فيه دورًا جديدًا ومختلفًا عن أدواره السابقة.

وأشار، إلى أن المؤلف خالد دياب أوشك على الانتهاء من كتابة سيناريو العمل بالكامل، والذي سيسلمه للمنتج وله الأسبوع المقبل.

وعن البطولة النسائية للفيلم، قال حمادة إن السبكي لم يستقر بعد على بطلة العمل، مشيرًا إلى أن هناك ثلاثة أسماء مطروحة حالياً.

ورفض المطرب والممثل الموهوب، الكشف عن أسماء الفنانات المرشحات لبطولة العمل، مشدداً على أن الأمر سيرجع في النهاية للمنتج والمخرج.

وعن النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل ”ولي العهد“، قال هلال إنه سعيد جداً بنجاح العمل، لاسيما وأنها أول تجربة درامية له، مشيراً إلى أن النجاح شجعه على خوض التجربة مجدداً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com