مغامرة من الرعب والكوميديا في "فندق ترانسلفانيا 2"
مغامرة من الرعب والكوميديا في "فندق ترانسلفانيا 2"مغامرة من الرعب والكوميديا في "فندق ترانسلفانيا 2"

مغامرة من الرعب والكوميديا في "فندق ترانسلفانيا 2"

تستعد دور العرض السينمائية العالمية لعرض الجزء الثاني من فيلم الرعب والتشويق ثلاثي الأبعاد "فندق ترانسلفانيا Hotel Transylvania" الذي يعتمد تقنية الرسوم المتحركة (الإنيميشن) في أيلول/سبتمبر القادم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب الممزوج بالكثير من التشويق والإثارة والكوميديا، عندما يحاول دراكولا التأقلم مع حياته الجديدة، ويفتح أبواب فندقه للبشر، بعد زواج ابنته من بشري، وإنجابها لطفل منه.

ومع غياب مظاهر مصاصي الدماء عن الطفل، يشعر دراكولا بالقلق، ويستعين بمجموعة من الأشباح لتدريب الصغير على الأساليب المتوحشة.

إلا أن الفندق يشهد صراعاً بين الأساليب القديمة الطراز، التي عفا عليها الزمن، والتقنيات المتطورة واللطيفة للسحر الأسود، والممارسات الخارقة.

والفيلم من إخراج جيندي تارتاكوفسكي، وتأليف روبرت سميغل، وسيناريو آدم ساندلر، ومن إنتاج شركة سوني بيكجرز للرسوم المتحركة التي تأسست عام 2002.

وحددت الشركة المنتجة يوم 21 أيلول/سبتمبر القادم، موعداً لعرض الفيلم في صالات الإمارات العربية المتحدة، في حين سيتم عرضه في مصر يوم 23 سبتمبر، وفي لبنان يوم 24 سبتمبر، وفي الولايات المتحدة يوم 25 سبتمبر.

ويشارك في أداء الأصوات كل من سيلينا غوميز، آدم ساندلر، كيفن جيمس، آندى سامبيرج، ميغان مولالي، ديفيد سبادي، وميل بروكس.

يُذكر أن الجزء الأول من العمل كان قد حقق عام 2012، نجاحاً لافتاً، دفع الشركة المنتجة إلى استثماره والمباشرة بإعداد النسخة الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com