نجوم الفن ينعون نور الشريف عبر ”إرم“ (فيديو)

الفنانون يؤكدون أن السينما المصرية خسرت "قامة كبيرة"، نظرا للأعمال الكثيرة التي قدمها الشريف خلال مشواره الفني.

المصدر: إرم- من صلاح أبو شنب

نعى نجوم الفن المصري، عبر شبكة ”إرم“ الإخبارية، النجم الراحل نور الشريف، الذي توفي أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 74 عاما، مؤكدين أن وفاته ”خسارة كبيرة للفن“.

وأعرب الفنان سامح الصريطي، عن ”حزنه الشديد“، وقال إن ”الموقف أكبر من أي كلمة يمكن أن تقال“، داعيا الله أن ”يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته“.

وأضاف الصريطي أن ”عطاء النجم الراحل لا يختزل بكلمتين“، معتبرا أن ”السينما المصرية خسرت قامة كبيرة“.

من جانبه، تقدم الفنان أحمد السقا بخالص تعازيه للشعب المصري ولأسرة الفنان نور الشريف، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

بدورهما، قال النجم محمود ياسين والفنان محمد رياض، إن ”الراحل نور الشريف عرف بتفانيه في العمل وثقافته المفرطة، كما قدم الكثير لوطنه ولزملائه“.

ورفض الفنان عادل إمام التعليق على وفاة نور الشريف، حيث كان في حالة حزن شديد.

أما النجم أشرف عبد الغفور، أشار إلى أن ”الفنان الراحل كان منشغلاً دائماً بقضايا الفن والوطن، وحاول أن يرصد قضايا الوطن العربي خلال أعماله الفنية“.

ودعا كل من الإعلامي محمود سعد، والفنان شريف رمزي، الله، أن ”يرحم الفقيد ويصبر زوجته النجمة بوسي، وبناته، ويسكنه الفردوس الأعلى“.

من جهته، قال الفنان وائل نور، إن ”النجم الراحل كان دائماً يحارب بقوة من أجل أرائه السياسية“، وكل من عمل معه تعلم منه الكثير“.

وقال الفنان سيد صادق، الذي كان في حالة انهيار والدموع تنهمر من عينيه: ”45 سنة عشرة، ربنا يرحمه ويصبرنا على فراقه“.

وأعربت النجمة ياسمين الجيلاني والفنانة وفاء عامر، عن حزنهما على فراق نور الشريف، مؤكدتان أنهما ”فقدتا قامة كبيرة لن تعوض“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com