نجوم تآمرت عليهم الأمراض .. فابتعدوا عن الأضواء
نجوم تآمرت عليهم الأمراض .. فابتعدوا عن الأضواءنجوم تآمرت عليهم الأمراض .. فابتعدوا عن الأضواء

نجوم تآمرت عليهم الأمراض .. فابتعدوا عن الأضواء

عجيب أمر الإنسان..هو بطل الحياة ومحورها، لكن جرثومة صغيرة قد تصرعه، وكذبة بسيطة تخدعه، فأمام المرض تنكس الرؤوس وتموت الأحلام وتنكسر الإرادات.

من يتأمل حال بعض نجوم الوسط الفنى يكتشف أنهم شغلوا الناس، لكن عندما تآمرت عليهم الأمراض أجبرتهم على ملازمة الفراش، والابتعاد عن الشهرة والأضواء.

محمود ياسين

ابتعد الفنان القدير محمود ياسين منذ فترة طويلة عن الأضواء، وكان آخر أعماله فيلم "جدو حبيبي" أمام الفنانة بشرى، وهو يعاني من ألم في غضروف القدم يمنعه من الوقوف لفترات طويلة.

سميرة أحمد

تعاني الفنانة الكبيرة، سميرة أحمد، من حالة مماثلة لحالة محمود ياسين، حيث تعاني من آلام الغضروف، وأجرت أيضا جراحة خطيرة في القلب منذ 3 أشهر في مستشفى شهير بالقاهرة.

صلاح السعدني

بالرغم من عدم وجود خبر مؤكد عن الفنان صلاح السعدني، إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أن سبب الغياب هو المرض، و لذا فهو بعيد عن الدراما منذ ثلاث سنوات.

جورج سيدهم

يعاني الفنان الكبير، جورج سيدهم، من الأمراض المختلفة، منذ سنوات طويلة، حيث أصيب بعدة جلطات أسفرت عن إصابة بشلل كامل في الجزء الأيسر من الجسم، وابتعد تماماً عن الأضواء منذ 20 عاماً، وقد ظهر العام الماضي في إعلان لشركة مياه غازية بينما كان يجلس على كرسي متحرك.

المنتصر بالله

أصيب الفنان الكبير، المنتصر بالله، بجلطة في المخ، وأصبح لا يستطيع السيطرة على الجزء الأيمن من جسمه، مما جعله ينسحب تماماً من الساحة ويبتعد عن الأضواء، مع عدم الظهور في المناسبات والبرامج الحوارية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com