أحمد حلمي ينعي نور الشريف بكلمات مبكية
أحمد حلمي ينعي نور الشريف بكلمات مبكيةأحمد حلمي ينعي نور الشريف بكلمات مبكية

أحمد حلمي ينعي نور الشريف بكلمات مبكية

نعى النجم المصري أحمد حلمي، الفنان الراحل نور الشريف، بكلمات مؤثرة ومبكية، مشيرًا إلى أنه صاحب فضل كبير عليه.

وكتب حلمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أول مرة قابلته كنت لسة في سنة أولى في الأكاديمية.. قالي أنا هانصحك نصيحة، لازم تقرأ كتير، القراية هتغذي روحك وعقلك، القراية هتخليك في حته تانية، وهاتفهم أبعاد تانية كتير، سآلته أبدأ بأيه ؟ ..قالي إقرأ لنجيب محفوظ في الأول.. نجيب محفوظ أكتر واحد بيرسم الشخصيات".

وأضاف: "أُستاذي الكبير نور الشريف.. أنت في عقلي، لا تقل أبدًا عن عظمة شخصيات نجيب محفوظ، بل تزيد.. تركتنا ورحلت ولكنك باقي ."

وتابع الفنان الشاب: "من المؤكد أنني لن أستطيع أن أمسك هاتفي المحمول وأتصل بك وأسمع صوتك، ولكني دائمًا سأستمع إليه من خلال أعمالك التي صنعتها بفنك الأصيل.. من المؤكد أنني لن أستطيع أن أقابلك، ولكني سأراك حياً متألقاً ناجحاً ونموذجاً مشرفاً في صفحات كل كتاب، كنت أنت سبباً في أن أقرأه".

واختتم أحمد حلمي حديثه قائلاً: "أستاذي الكبير الذي لم أتشَرُف بالعمل معه، ولكني شَرَفتُ بشرف أكبر، وهو أن أكون واحداً من محبيه.. رحمك الله .. أنت الآن في مكان أفضل .. حقاً أنت الحاضر الغائب.. أنت نور الشريف ."

وكان النجم القدير نور الشريف، قد توفى أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 74 عامًا، بعد صراع مع المرض، في مستشفى "الصفا" بالمهندسين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com