غياب جيل الكبار في عزاء ميرنا المهندس (صور)

غياب جيل الكبار في عزاء ميرنا المهن...

العزاء شهد تواجدا كثيفا من قبل الفنانين الشباب، في حين لم يحضر من جيل الكبار سوى الفنانة دلال عبد العزيز و الفنان أشرف زكي.

المصدر: القاهرة – من نورا شلبي

شهد عزاء الفنانة الشابة ميرنا المهندس ، غياب نجوم الفن الكبار ، بينما تواجد أبناء جيلها بكثافة في مشهد حزين بالسرادق الذي أقيم بقاعة الفردوس داخل مسجد القوات المسلحة بمدينة نصر.

و لم يحضر من جيل الكبار ، سوى الفنانة دلال عبد العزيز التي جاءت برفقة ابنتها الفنانة ايمي سمير غانم ، و الفنان أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية برفقة زوجته الفنانة روجينا.

وجاءت في مقدمة الحضور ، الصديقة المقربه للراحلة ، الفنانة ريم البارودي مع خطيبها المطرب أحمد سعد ، وايضا الفنانة راندا البحيري ، التي أرتدت الحجاب في العزاء وسط حالة من الجدل بسبب ملابسها الغير مناسبة للحجاب .

أما الفنانة بشرى ، فقد دخلت في مشادات مع المصوريين ، حيث قامت بغلق أبواب سرادق السيدات ، بعد أن وجهت صرخات لرفضها تواجد وسائل الإعلام .

 وتواجدت اللبنانية دومينيك حوراني مع التونسية ساندي لتقديم العزاء ، بجانب عبير صبري ، مها أحمد ، فريال يوسف، أمل رزق، لقاء سويدان، مى القاضى، أميرة فتحى ،هنا شيحة ،مروة حسين ، هند رضا ،ياسمين جيلانى،ميرنا وليد.

وكان بين الحاضرين من نجوم الشباب ، أحمد رزق ، ماجد المصرى ، وياسر فرج ، أمير شاهين، عمرو رمزى، المخرج أحمد البدري.

1 (14) DSC_0001 DSC_0043 DSC_0052 DSC_0103 DSC_0150 DSC_0850 IMG_6834

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com