تونس تستضيف الشاعر العُماني ناصر الكلباني
تونس تستضيف الشاعر العُماني ناصر الكلبانيتونس تستضيف الشاعر العُماني ناصر الكلباني

تونس تستضيف الشاعر العُماني ناصر الكلباني

تحت إشراف وزارة الثقافة التونسية، ينظّم "بيت الشعر"، عصر اليوم الجمعة، في السادسة مساءً بفضاء بيت الشعر، أمسية شعرية، يستضيف فيها الشاعر العماني ناصر سعيد الكلباني.

وكغيرها من الأمسيات الشعرية، ينتظر أن يغص فضاء بيت الشعر بالمثقفين، ومحبّي الشعر، الذين سيستغلون هذه الفرصة للتعرف عن قرب على "أمير الشعراء" ناصر سعيد الكلباني، ونوعيّة الشعر الذي يتقنه، والذي جعل منه أميراً للشعراء العرب. وبالتالي فبيت الشعر، الذي يرأسه الأستاذ محمد الخالدي، هو بيت الشعراء والمثقفين، وأحبّاء الشعر، في كل مكان، والبيت يحنّ دوماً إلى أهله، كما الأهل يحنّون دوماً إلى بيتهم.

"أمير الشعراء"، الشاعر العماني ناصر سعيد الكلباني، هو أستاذ اللغة والأدب العربي، سبق أن تحصّل على عدة جوائز وطنيّة وعربيّة وآخرها كانت "جائزة النقاد" في أكبر برنامج يعنى بالشعر الفصيح "أمير الشعراء" في أبو ظبي.

وللشاعر ناصر سعيد الكلباني، مجموعة شعرية بعنوان "بوح العصافير"، صدرت في 2011، وهي مجموعة شعرية بالفصحى، وضمت 21 نصاً شعرياً، تنوعت في المواضيع والطرح بين العمودي والتفعيلة، حيث حملت عناوين "لأنك أنت"، و"نبض الرسائل"، و"أنشودة السحر"، و"عصافير المساء"، و"نادي على الحب في حضرة الجواهري"، و"عامان"، و"ارتماء"، و"أذرعة الظلام"، و"فقدتك"، و"أسطورة جلجاش"، و"قصة مهاجر"، و"ظلال" ، و"عودة الشياب"، و"التي لم تأتي بعد" ، وغيرها.
وللشاعر ناصر الكلباني، مجموعة شعرية ثانية قيد الطباعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com