”ميشن إمبوسيبل 5“ يحصد 56 مليون دولار في أمريكا

”ميشن إمبوسيبل 5“ يحصد 56 مليون دولار في أمريكا

لوس أنجليس – هيمن فيلم ”ميشن: إمبوسيبل-روج نيشن“ للنجم توم كروز على دور العرض بالولايات المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع محققا إيرادات مدهشة بلغت 56 مليون دولار في 3956 دار عرض.

وجنى فيلم المغامرات الذي أنتجته شركتا بارامونت وسكاي دانس 20.3 مليون دولار في دور العرض يوم الجمعة الماضي محققا إيرادات قياسية للشركة في بداية العرض ومؤكدا قدرة كروز على التألق. وبلغت إيرادات الفيلم يوم السبت 19.7 مليون دولار.

وتظهر تقديرات نشرت في الآونة الأخيرة أن الفيلم في طريقه لتحقيق 40 مليون دولار بنهاية عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

وأصبح ”ميشن: إمبوسيبل-روج نيشن“ الجزء الخامس في السلسلة وقد كتبه وأخرجه كريس مكجواير وفيه يواجه كروز مجموعة من قوات العمليات الخاصة. ويشارك في الفيلم أيضا سايمون بيج وجيريمي رينير وريبيكا فيرجسون.

وحصدت الأجزاء الأربعة الأولى من سلسلة ”ميشن إمبوسيبل“ أكثر من ملياري دولار.

وبإيراداته تلك حصد ”روج نيشن“ ثلاثة أمثال ما جناه فيلم ”فيكيشن“ بين الجمعة والأحد وبلغ 14.9 مليون دولار في 3411 دار عرض. وحقق الفيلم الكوميدي الذي بدأ عرضه يوم الأربعاء الماضي 21.2 مليون دولار في خمسة أيام بعد توقعات بتحقيق 30 مليونا.

وفي المركز الثاني جاء فيلم الحركة والخيال العلمي ”آنت مان“ محققا 12.6 مليون دولار في 3322 دار عرض ليرفع إيراداته المحلية إلى 132.1 مليون.

وبعده جاء فيلم الرسوم المتحركة ”مينيون“ بإيرادات قدرها 12.2 مليون دولار.

وفي المركز الخامس جاء فيلم ”بيكسل“ بإيرادات قدرها 10.4 مليون دولار في 3725 دار عرض ليصبح جملة ما حققه في عشرة أيام عرض 45.6 مليون دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com