ميريام فارس تتحدى ”داعش“ في مصر (صور)

ميريام فارس تتحدى ”داعش“ في مصر (صور)

المصدر: القاهرة – شيرين الجمال

قررت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، تجاهل كل التحذيرات التي وصلتها لمنعها من اعتلاء المسرح، بسبب توتر الأحداث والشائعات التي انطلقت لتؤكد احتمالات وجود أعمال تخريبية وإرهابية، لاستهداف الحفلات بالساحل الشمالي في مصر من قبل ”داعش“.

وأكدت ميريام، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ أنها لم تفكر ولو للحظة واحدة في التراجع، وأرسلت الفريق الذي يعمل معها للاطمئنان على مكان الحفل وتأمينه بشكل احترافي، وبالفعل التقت مديرة أعمال النجمة الشابة بمدير أمن مرسى مطروح اللواء عنان حمودة، الذي طمأنها تماماً على الوضع الأمني، وتحدث إلى ميريام عبر الهاتف.

وبعدها، قررت المطربة الجميلة، التحرك لمواجهة العديد من عشاقها، الذين خاضوا تحديًا صعبًا بسبب الإجراءات الأمنية لتأمين الحفل، وهو ما دفع ميريام لإطلاق لقب الفدائيين عليهم، وسط الحفل نفسه.

وانطلقت ”فارس“ بسيارتها، وقررت الاستمتاع بكل دقيقة في طريقها بمشهد البحر، ووصلت إلى المسرح بأسرع وقت، وكأنها تعلن التحدي في كل دقيقة موجودة فيها، على مسرحها، الذي ترفض أن يمنعها أحد من الصعود عليه، حتى ولو كان ذلك هو الإرهاب بعينه.

واستمتعت الفنانة اللبنانية مع الحاضرين، الذين رددوا معها أغانيها، إذ تعجبت من طلب الجمهور المصري لتغني لهم أغنيتها ”كيفك إنت انشالله منيح“ واندهشت من حفظ الجمهور لكلماتها عن ظهر قلب، خاصة أنها باللهجة اللبنانية.

وكانت من المفارقات الجميلة، طلب ميريام من جمهورها ترداد كلمة ”منيح“ وسط ضحكاتها وتفاعل الجمهور معها، بالإضافة إلى خفة ظلها على المسرح.

واختتمت النجمة حفلها، وسط طلبات كثيرة باستمرارها والتصوير معها، وهو ما دفعها للبقاء بعض الوقت للتسجيل مع مجموعة من القنوات الفضائية والإعلاميين والصحفيين، والتقطت أيضاً صوراً خاصة مع بعض الجمهور، الذي ظل منتظراً خروجها من غرفتها، والعودة إلى الفندق. 

lvdhl (1) lvdhl (2) lvdhl (4)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com