5 أفلام تتنافس على موسم عيد الفطر في مصر

5  أفلام تتنافس على موسم عيد الفطر في مصر

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

تستعد دور العرض السينمائي في مصر لاستقبال 5 أفلام جديدة سيتم عرضهما ضمن موسم عيد الفطر، لتنهي فترة الركود التي عاشتها جميع دور العرض خلال شهر رمضان.

وفي مقدمة الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الفطر ”نوم التلات“ الذي يعود به الفنان هاني رمزي للشاشة الفضية بعد غياب عامين منذ فيلمه الأخير ”توم وجيمي“.

ويجسد هاني رمزي في ”نوم التلات“ شخصيتين مختلفتين تماما، والفيلم من تأليف فادي أبوالسعود وإخراج إيهاب لمعي، ويشارك في بطولته إيمان العاصي وهشام إسماعيل وحسن حسني .

ويدخل المنافسة في عيد الفطر أيضا الفنان محمد سعد بفيلمه الجديد ”حياتي مبهدلة“ تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي، ويشارك في بطولته نيكول سابا وحسن حسني وسامي مغاوري والراقصة صافيناز، ويجسد محمد سعد من خلاله شخصية حارس أمن يقع في غرام فتاة أرستقراطية .

ومن ضمن النجوم الذين سيخوضون المنافسة في موسم العيد، النجم أحمد عز، حيث سيعرض له فيلم ”أولاد رزق“ تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ونسرين أمين، ويجسد أحمد عز خلال أحداث الفيلم شخصية الأخ الأكبر لمجموعة من الأشقاء الذين يتورطون في بعض الجرائم.

ويواصل النجم الشاب محمد رمضان تواجده في مواسم العيد لكنه يشارك هذا العام بشخصية جديدة، حيث يقوم بدور ضابط شرطة في فيلم ”شد أجزاء“ تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في البطولة دنيا سمير غانم وياسر جلال.

ويعود المخرج هاني خليفة للسينما بعد غياب طويل، منذ قدم فيلمه الأول ”سهر الليالي“، حيث يشارك بفيلم ”سكر مر“ تأليف محمد عبدالمعطي وبطولة أحمد الفيشاوي وهيثم أحمد زكي وآيتن عامر وشيرين عادل وتدور أحداثه في إطار إجتماعي حول مشاكل الشباب.

fd

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com