بالصور.. تعرف على الداعشي الذي هدد بقطع رأس الكوميديان السعودي ناصر القصبي
بالصور.. تعرف على الداعشي الذي هدد بقطع رأس الكوميديان السعودي ناصر القصبيبالصور.. تعرف على الداعشي الذي هدد بقطع رأس الكوميديان السعودي ناصر القصبي

بالصور.. تعرف على الداعشي الذي هدد بقطع رأس الكوميديان السعودي ناصر القصبي

نشر الإعلامي الكويتي مبارك البغيلي صورة الداعشي السعودي الملقب بـ"جليبيب الجزراوي" الذي شتمه، وفي نفس الوقت هدد الفنان ناصر القصبي بالقتل، على خلفية تناول أحداث مسلسل "سيلفي" جرائم داعش وتجاوزات التنظيم.

ونشر مبارك عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تكشف ثلاثة أعضاء من مقاتلي داعش، وعلق عليها بالقول "الأول على اليسار هو الداعشي الجزراوي، الذي قام بتهديد المبدع القصبي، كما شتمني لعنة الله عليه إلى يوم الدين".

ترجع تغريدة الداعشي "جليبيب الجزراوي"، الى أول أسبوع رمضاني، ومع انتشار موجة من الجدل حول حلقات داعش، حيث هدد الفنان ناصر القصبي بالقتل عن طريق فصل الرأس والجسد.

وبعد تجسيد ناصر إحدى حلقات مسلسل سيلفي، الذي يبث على قناة "mbc" دور أب انضم ابنه لتنظيم داعش الإرهابي وسافر خلفه محاولاً إعادته، إلا أن القصة انتهت بقتل الداعشي لوالده أمام عناصر التنظيم، خلال هذه الحلقة حاول القصبي كشف عدد من خرافات يعايشها عناصر داعش من سبي للنساء وتكفير للمسلمين، الى سفك الدماء بغير الحق.

يُذكر أن موقع "تويتر" أغلق حساب الإرهابي "جليبيب الجزراوي" بعد ساعات من إطلاقه تغريدة هدد فيها القصبي بالقتل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com