لوسي: جذبني النموذج الإيجابي لزوجة الأب في ”ولي العهد“

لوسي: جذبني النموذج الإيجابي لزوجة الأب في ”ولي العهد“

المصدر: القاهرة – من أميرة رشاد

تطل الفنانة لوسي على جمهور الشاشة الصغيرة يوميا من خلال مسلسل ”ولي العهد“ الذي تقدم من خلاله شخصية والدة الفنان حمادة هلال، التي تعامل أولاد زوجها بنفس طريقة تعاملها مع أولادها.
وفي حوارها مع ”إرم“ تتحدث لوسي عن تجربتها في مسلسل ”ولي العهد“ ورؤيتها لدور الأم، والمنافسة الرمضانية والتعاون مع حمادة هلال.

ما الذي أعجبك في دور الأم الذي تقدمينه في مسلسل ”ولي العهد“ ؟
أعجبني الدور لأنني منذ القراءة الأولى وجدت أنها نموذج الأم المصرية الجدعة التي تتعامل مع أبناء زوجها مثل أولادها، وجذبتني فكرة إلقاء الضوء على نموذج إيجابي لزوجة الأب التي تظهر كثيرا في الأفلام والمسلسلات في صورة الشريرة التي تكره أولاد زوجها وتحاول إيذائهم، رغم أن الواقع فيه نماذج كثيرة إيجابية.

هل إعجابك بدور الأم كان الدافع الوحيد لمشاركتك في المسلسل؟
إعجابي بالدور جزء من دوافعي للمشاركة في المسلسل، فأنا تحمست جدا لفكرة العمل التي تدور حول صراع الأشقاء على الميراث، خاصة أن ملايين البيوت في مصر بها مشاكل تتعلق بالميراث، بل أن هناك جرائم يتم ارتكابها بسبب مشاكل الميراث، والمؤلف أحمد محمود أبوزيد كتب سيناريو رائع عبر فيه بصدق عن الواقع، كما أن من أسباب حماسي للعمل وجود المخرج محمد النقلي الذي تعاونت معه من قبل في مسلسلات ناجحة مثل ”سمارة“ و“الباطنية“.

ماذا عن تعاونك مع حمادة هلال وتقديمك لدور والدته؟
حمادة هلال مطرب رائع وصاحب صوت جميل، وتجاربه السابقة كممثل على شاشة السينما حققت نجاحا كبيرا، فهو يمتلك حضورا قويا أمام الكاميرا، وأعتقد أنه ظهر بشكل مقنع جدا في ”ولي العهد“ وتقمص الشخصية بشكل رائع، وردود الأفعال حتى الآن تشير إلى تجاوب الجمهور مع حلقات المسلسل رغم وجود كبير من الأعمال المعروضة حاليا، فضلا عن عرض العمل حصريا على قناة MBC مصر .

هل عرض المسلسل حصريا جعله لا يحظى بالانتشار الكافي؟
ربما لا يحقق العرض الحصري نفس الانتشار الذي يحققه العرض على أكثر من قناة، لكن قناة MBC مصر لها جمهور كبير في مصر، كما أن اختيار المسلسل ليعرض حصريا دليل على جودته وتأكد المسؤولين عن القناة أنه سيجذب المشاهد، ونفس القناة تعرض مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“ للزعيم عادل إمام حصريا أيضا، وفي النهاية العمل الجيد يفرض نفسه بصرف النظر عن صيغة العرض.

ما رأيك في المنافسة الدرامية هذا العام؟
أعتقد أن هناك تنوعا كبيرا في المسلسلات المعروضة حاليا، فلدينا مسلسلات اجتماعية وكوميدية وأخرى ذات طابع سياسي، وهذا التنوع جعل الجمهور يلتف حول الشاشة الصغيرة، والمنافسة هذا العام صعبة رغم أنها تفتقد وجود نجوم كبار بحجم يحيى الفخراني ونور الشريف وصلاح السعدني ويسرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com