نيللي كريم: عشقي للمغامرة دفعني لتقديم ”تحت السيطرة“

نيللي كريم: عشقي للمغامرة دفعني لتقديم ”تحت السيطرة“

المصدر: القاهرة – من أميرة رشاد

نجحت الفنانة نيللي كريم أن تخطف الأنظار في الأيام الأولى من شهر رمضان، من خلال أدائها لشخصية المدمنة في مسلسل ”تحت السيطرة“ الذي تشارك في بطولته مع ظافر العابدين وأحمد وفيق ومحمد فراج، لتواصل تألقها على الشاشة الصغيرة للعام الثاني على التوالي بعد نجاحها العام الماضي في مسلسل ”سجن النسا“.
وتتحدث نيللي كريم لـ“إرم“ عن تجربتها في ”تحت السيطرة“، وصعوبة دورها، ورهان المنتجين والمخرجين عليها في الشخصيات المركبة.

س: كيف ترين تجربتك في مسلسل ”تحت السيطرة“ ؟
ج: أنا سعيدة جدا بهذه التجربة وأعتبرها محطة مهمة جدا في مشواري، خاصة أنني كنت في امتحان صعب بعد تجربة العام الماضي في ”سجن النسا“، حيث كان لا بد أن يكون المسلسل الجديد على نفس المستوى، ولا شك أنني كنت محظوظة لأنني عثرت على سيناريو مسلسل ”تحت السيطرة“ للمبدعة مريم نعوم وهي أيضا التي كتبت سيناريو ”سجن النسا“.

هل واجهت صعوبات في تقديم شخصية المدمنة خلال أحداث المسلسل ؟
بالتأكيد كان هناك صعوبات عديدة، فأنا لا أعرف مدمنين ولا أعرف كيف يعيشون حياتهم، لكنني حاولت التغلب على ذلك من خلال مقابلة أطباء نفسيين تخصصوا في علاج الإدمان، وكذلك التقيت مع مدمنين نجحوا في الإقلاع عن تعاطي المخدرات، وبشكل عام كنت في رحلة بحث دائمة عن تفاصيل الشخصية حتى تبدو مقنعة للمشاهد.

ألا ترين أن تقديم شخصية المدمنة يعتبر مغامرة من جانبك ؟
ربما الدور صعب والتجربة فيها نسبة كبيرة من المغامرة، لكنني أعشق المغامرة وكان هذا دافعا كبيرا لي في تقديم ”تحت السيطرة“، فعندما يكون الفنان في تحدٍ مع نفسه فإنه يبذل كل جهده لتقديم أفضل ما لديه من أداء، وأنا عشت مع شخصية ”مريم“ في المسلسل لحظات صعبة، وأشعر بالرضا تماما عن أدائي وعن التجربة بشكل عام.

كيف ترين رهان المخرجين والمنتجين عليك في الشخصيات الصعبة والمركبة؟
لاشك أن هذا يعتبر مسؤولية كبيرة، فعندما أنجح في تقديم دور معين فإنني أظل أسأل نفسي عن الذي سأقدمه فيما بعد، والنجاح الكبير لمسلسل ”سجن النسا“ وضعني في مأزق، وكنت اتخذت قرارا بالغياب عن الشاشة الصغيرة إذا لم أجد عملا على نفس مستواه، وعندما قرأت سيناريو ”تحت السيطرة“ وافقت على الفور لأنه مكتوب بشكل رائع، كما أنني محظوظة بالعمل مع المخرج الموهوب تامر محسن.

ما رأيك في المنافسة الدرامية هذا العام ؟
بالتأكيد وجود نجم كبير مثل الزعيم عادل إمام إلى جانب النجوم أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وغادة عبدالرازق ومصطفى شعبان وغادة عادل وداليا البحيري ومنة شلبي يجعل المنافسة صعبة جدا، وإن كنت لم أستطع متابعة الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان بسبب انشغالي بتصوير المشاهد المتبقية من ”تحت السيطرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com