حسن الرداد: ”مولد وصاحبه غايب“ خارج حساباتي – إرم نيوز‬‎

حسن الرداد: ”مولد وصاحبه غايب“ خارج حساباتي

حسن الرداد: ”مولد وصاحبه غايب“ خارج حساباتي

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

يدخل النجم الشاب حسن الرداد المنافسة الرمضانية هذا العام بمسلسلين هما ”حق ميت“ مع إيمي سمير غانم، و“مولد وصاحبه غايب“ مع هيفاء وهبي، وفيما يراهن على ”حق ميت“ لتثبيت أقدامه كأحد فرسان الرهان على الشاشة الصغيرة، يعلن أن ”مولد وصاحبه غايب“ خارج حساباته بسبب مشاكله من المنتج.

وفي هذا الحوار، يكشف حسن الرداد لـ“إرم“ عن أسباب أزمته في ”مولد وصاحبه غايب“، وسر حماسه لتجربته في ”حق ميت“.
الحوار:
س: هل تبرأت من مشاركتك في بطولة مسلسل ”مولد وصاحبه غايب“؟
ج: لم أتبرأ من المسلسل، لكنه أصبح خارج دائرة اهتماماتي لعدم التزام المنتج ببنود التعاقد معي، فلم أحصل على بقية مستحقاتي المالية حتى الآن رغم أنني بدأت تصوير المسلسل قبل أكثر من 3 سنوات، فهذا العمل توقف لفترة طويلة بسبب مشاكل إنتاجية، وأعتقد أن هذا التأجيل لن يكون في صالحه، لأن الجمهور سيتعامل معه باعتباره مسلسل قديم.

س: لكن المسلسل يكتسب أهمية لوجود نجمة مثل هيفاء وهبي؟
ج: بالتأكيد هيفاء وهبي نجمة مهمة ولها جمهور كبير في مصر والوطن العربي، وهي في المسلسل تقدم الشخصية النسائية المحورية في العمل، وأجسد شخصية شاب يقع في حبها، لكن هيفاء وهبي نفسها يعرض لها حاليا مسلسل آخر هو ”مريم“، ولو كان ”مولد وصاحبه غايب“ عرض قبل 3 سنوات لكان له وضع آخر، خاصة أنه كان أول تجربة لهيفاء في الدراما التلفزيونية.
س: ما حقيقة حذف عدد من مشاهدك بالمسلسل ؟
ج: بالفعل حذفت المخرجة شيرين عادل حوالي 6 مشاهد لي من المسلسل دون الرجوع لي، بعد أن طلبت الحصول على مستحقاتي قبل استئناف تصوير تلك المشاهد.

س: ما الذي جذبك لمسلسل ”قلب ميت“ ؟
ج: جذبني المسلسل لأن إيقاعه سريع، وقصته تعبر عن شريحة كبيرة موجودة في المجتمع المصري، فمثلا شخصية نادر التي أجسدها في حلقات العمل لديها طموح كبير لكنه يتورط في جريمة قتل ويدخل السجن وهو مظلوم، وعلى هامش هذه المأساة هناك قصة حب بين ”نادر“ و“حنين“ التي تقوم بدورها إيمي سمير غانم، فالسيناريو به شخصيات نقابلها كل يوم وكثير من المشاهدين سيجدون أنفسهم في هذا العمل .
س: هل كنت سببا في ترشيح إيمي سمير غانم لدور البطولة بعد نجاحكما سويا في الفترة الأخيرة؟
ج: المنتج والمخرج رشحا إيمي منذ البداية لأنها ممثلة موهوبة وتمتلك حضورا كبيرا على الشاشة، وهي في ”حق ميت“ تظهر بشكل جديد ومختلف عن أعمالها السابقة، فهي في هذا العمل تتخلى عن الكوميديا لأول مرة على الشاشة الصغيرة.

س: ألم تشعر بالقلق بسبب تعاونك مع المخرج فاضل الجارحي الذي يقدم تجربته التلفزيونية الأولى؟
ج: المخرج فاضل الجارحي يمتلك خبرة طويلة حيث عمل لسنوات طويلة مساعدا للإخراج في العديد من الأفلام والمسلسلات، ومنذ أول جلسة عمل شعرت بأنني أمام مخرج متمكن وموهوب ولديه رؤية متكاملة لكافة عناصر العمل.

س: كيف ترى استقبال الجمهور للمسلسل ؟
ج: أعتقد أن ”حق ميت“ من المسلسلات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في الأيام الأولى من شهر رمضان، وكل الأشخاص الذين أقابلهم في الشارع يعربون عن إعجابهم بالعمل ويتحدثون معي في تفاصيل الحلقات وهذا معناه أنهم يتابعونه، لكن ما زال الوقت مبكرا للحكم على المسلسل خاصة أن الحلقات المقبلة ستشهد مفاجأت عديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com