جمال سليمان فاسد في مسلسل العراب – إرم نيوز‬‎

جمال سليمان فاسد في مسلسل العراب

جمال سليمان فاسد في مسلسل العراب

المصدر: القاهرة – أميرة رشاد

قال النجم السوري جمال سليمان، إن مسلسله الجديد ”العراب“ نادي الشرق“ يتناول الصراع بين شخصيات فاسدة تحت رعاية ما يسمى بالحرس القديم في سوريا، لافتا إلى أن المسلسل مقتبس من قصة العراب العالمية.

وأضاف سليمان في بيان له :“ المسلسل الذي سيشاهده الجمهور لا يروي الحكاية العالمية التي تحولت إلى فيلم شهير، بل يتناول المجتمع السوري بعاداته وتقاليده وبيئته، فهو مسلسل سوري بامتياز“.

وتابع :“ القصة تدور حول رجل فاسد صاحب نفوذ يستغل السلطة فيصل إلى مرتبة أمير إقتصادي، لكن تطرأ تغيرات على المجتمع السوري تجعله يبتعد، ليظهر بديلا له أصغر منه سنا، فيعود الأول رافضا ترك الآخر ينفرد بالثروات“.

وعن دوره  في المسلسل :“ أقدم دور أبو عليا واصفا، وهو رب العائلة صاحب الشخصية القاسية جدا والمتمتع بثروات كبيرة يديرها بعقلية خاصة، وبعد زمن من التفرد بالفساد لوحده، تقع تغيرات في المجتمع تبعد أبو عليا عن المشهد، فيفاجأ برجل آخر يحل مكانه، لكن أبو عليا يرفض الاستسلام ويعود من جديد مشكلا قطبا في وجه التيار الثاني، فيشتعل الصراع“.

 وكشف سليمان عن اقترابه من تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”حدائق الشيطان“ الذي تم تقديم الجزء الأول منه قبل 9 سنوات وكان بوابته إلى مصر، موضحا أنه يستعد لتقديم فيلم سينمائي جديد في مصر أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com