رانيا يوسف وآسر ياسين يهددان عرض ”من ضهر راجل“ – إرم نيوز‬‎

رانيا يوسف وآسر ياسين يهددان عرض ”من ضهر راجل“

رانيا يوسف وآسر ياسين يهددان عرض ”من ضهر راجل“

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

يواجه المخرج كريم السبكي، أزمة مع نجمي فيلمه ”من ضهر راجل“ كل من آسر ياسين ورانيا يوسف، بسبب انشغالهما بأعمالهما الرمضانية على حساب مواعيد تصوير الفيلم، مما يهدد طرحه في عيد الفطر المقبل، لاسيما أن السبكي كان يعمل للانتهاء من تصوير جميع المشاهد قبل رمضان، حتى يستطيع الانتهاء من المونتاج والموسيقى التصويرية وبعض التقنيات في الأيام الـ 10 الأولى من الشهر الكريم، لبدء الحملة الإعلانية وطرحه في العيد.

رانيا فاجأت السبكي بطلب تأجيل تصوير مشاهدها لمدة أسبوع، وذلك بسبب ضغط تصوير مسلسلها ”أرض النعام“، الذي وجد مكانه على شاشة الدراما بعد تسويقه من جانب الشركة المنتجة للعرض على عدد من الفضائيات، وهو ما أثار استياء كريم.

طلب رانيا جاء بعد تعطيل آخر منذ أيام كان من جانب بطل العمل آسر ياسين بسبب السفر إلى بولندا بسبب مسلسل العهد، فضلاً عن تصوير مشاهده في مسلسله الدرامي ألف ليلة وليلة، وما إن عاد آسر حتى جاء تعطيل رانيا.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يعشق الملاكمة، ويواجه العديد من التحديات لتحقيق حلمه إلى أن يتحول إلى بلطجي بسبب قسوة الظروف، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ويشارك في بطولته محمود حميدة وياسر جلال وصبري فواز وياسمين رئيس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com