النيابة تأمر بضبط وإحضار الفنان محمد رمضان
النيابة تأمر بضبط وإحضار الفنان محمد رمضانالنيابة تأمر بضبط وإحضار الفنان محمد رمضان

النيابة تأمر بضبط وإحضار الفنان محمد رمضان

أصدرت نيابة الهرم قرارا بضبط وإحضار الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق في واقعة اعتدائه على شخص يدعى محمود طارق الشهير بميشو، وذلك بعد أن قدم الأخير بلاغا يتهمه فيه بالاعتداء عليه أثناء تصوير فيلمه "شد أجزاء" في منطقة نزلة السمان.

وكان رمضان كتب عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، بيانا وجهه لمن يهمه الأمر، قال فيه “لمن يهمه الأمر.. شاب دخل أثناء تصويري فيلم ‫ "‏شد أجزاء"، وفي يده سيجارة حشيش، ويبدو عليه السكر، وطلب مني التصوير معه، وعندما طلبت منه إبعاد السيجارة عن الصورة، شتم، فضربت السيجارة من يده”.

وأضاف: "كل من شهد الواقعة قام بضربه.. فرد هو بتكسير أكثر من 7 سيارات، منها سيارة مرسيدس يملكها مساعد المصور حتى الآن في التوكيل.. وعندما علمت بإصابته أرسلت أخي محمود رمضان، وتحملت علاجه بالكامل في مستشفى القصر الفرنساوي، وتم حجز سويت كبير لاستقبال كل أقاربه".

وتابع: "وحسابات المستشفى تشهد على ذلك، وتحملت تكلفة العلاج بالكامل، على الرغم من إنني لم أفعل أكثر من ضرب يده لإبعاد سيجارة الحشيش". واختتم حديثه قائلاً: "وبعد خروجه من المستشفى، فوجئت باتصالهم بأخي، وطلبوا مليوني جنيه، وإلا سوف يشهروا بي في الصحف والبرامج، فرفضت الإبتزاز، لأَننِّي إن فعلت شيء فهو لله وحده، وليس خوفاً من أحد، ولم أذكر ذلك بل بالعكس نفيته احتراماً لمنطقة نزلة السمان وأهلها الكرام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com