محمد رمضان يكشف حقيقة اعتدائه على أحد الأشخاص

محمد رمضان يكشف حقيقة اعتدائه على أحد الأشخاص

المصدر: القاهرة– من شيرين الجمال

كشف النجم المصري محمد رمضان، حقيقة ما تداولته بعض وسائل الإعلام، حول اعتدائه على شخص يدعى محمود طارق وشهرته “ميشو”، في استوديو تصوير فيلمه الجديد “شد أجزاء”.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “لمن يهمه الأمر.. شاب دخل أثناء تصويري فيلم ‫ “‏شد أجزاء”، وفي يده سيجارة حشيش، ويبدو عليه السكر، وطلب مني التصوير معه، وعندما طلبت منه إبعاد السيجارة عن الصورة، شتم، فضربت السيجارة من يده”.

وأضاف: “كل من شهد الواقعة قام بضربه.. فرد هو بتكسير أكثر من 7 سيارات، منها سيارة مرسيدس يملكها مساعد المصور حتى الآن في التوكيل.. وعندما علمت بإصابته أرسلت أخي محمود رمضان، وتحملت علاجه بالكامل في مستشفى القصر الفرنساوي، وتم حجز سويت كبير لاستقبال كل أقاربه”.

وتابع: “وحسابات المستشفى تشهد على ذلك، وتحملت تكلفة العلاج بالكامل، على الرغم من إنني لم أفعل أكثر من ضرب يده لإبعاد سيجارة الحشيش”.

واختتم حديثه قائلاً: “وبعد خروجه من المستشفى، فوجئت باتصالهم بأخي، وطلبوا مليوني جنيه، وإلا سوف يشهروا بي في الصحف والبرامج، فرفضت الإبتزاز، لأَننِّي إن فعلت شيء فهو لله وحده، وليس خوفاً من أحد، ولم أذكر ذلك بل بالعكس، نفيته احتراماً لمنطقة نزلة السمان وأهلها الكرام، خاصةً أنني صورت هناك أكثر من عمل، وتربطني بهم علاقة وطيدة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع