تعرف على الأعلى تكلفة والأكثر أجرا في رمضان 2015

تعرف على الأعلى تكلفة والأكثر أجرا في رمضان 2015

المصدر: إرم – سماح المغوش

يهل علينا شهر رمضان لهذا العام 2015، بقائمة طويلة من المسلسلات، ومنافسة شديدة من قبل القنوات على شرائها، كما واستعرت حمى أجور الفنانين هذا العام لتصل إلى مبالغ ضخمة جدا، كما وصلت وبشكل غير مسبوق تكاليف إنتاج بعض المسلسلات إلى أرقام خيالية.

وفيما يلي قائمة للمسلسلات الأعلى تكلفة في رمضان 2015:

1- مسلسل ”مولد وصاحبه غايب“ من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، ويعد الأعلى تكلفة من بين مسلسلات رمضان هذا العام، بتكلفة إنتاج بلغت 45 مليون جنيه.

2- مسلسل ”أوراق التوت“ بطولة محسن محيي الدين في المركز الثاني من حيث تكلفة إنتاجه، وقد وصلت إلى 40 مليون جنيه.

3- مسلسل ”العهد“ بطولة صبا مبارك وغادة عادل، 35 مليون جنيه.

4- ”شطرنج“ و“الصعلوك“ 30 مليون جنيه لكل منهما.

5- المركز الخامس مسلسل ”حواري بوخارست“ و“لعبة إبليس“ بتكلفة إنتاج 25 مليون جنيه لكل منهما.

 

فيما بلغت أجور الفنانين بالترتيب من الأعلى أجرا التالي:

الفنان عادل إمام

ياتي الفنان الكبير عادل إمام على رأس القائمة والأعلى أجرا على الإطلاق من بين الفنانين العرب، بأجر بلغ 35 مليون جنيه، عن دوره في مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“.

كريم عبد العزيز وهيفاء وهبي

شكل خبر أجر الفنان كريم عبد العزيز مفاجأة غير متوقعة حيث بلغ 20 مليون جنيه عن دوره في مسلسل ”وش تاني“، وتقاضت الفنانة هيفاء وهبي ذات الأجر عن دورها في مسلسل ”مريم“، ويعد أجر هيفاء وهبي الأجر الأعلى في تاريخ الفنانات رغم الانتقادات التي نالتها عن مسلسلها في رمضان الماضي.

أحمد السقا وغادة عبدالرازق

بلغ أجر الفنان أحمد السقا عن مسلسله ”ذهاب وعودة“ 20 مليون جنيه، وتقاضت الفنانة غادة عبدالرازق ذات الأجر عن مسلسل ”الكابوس“.

أحمد مكي

تقاضى الفنان أحمد مكي عن مسلسله الشهير ”الكبير أوي“ أجرا بلغ 17 مليون جنيه.

سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لها نصيب الأسد من بين الفنانات اللبنانيات الأعلى أجرا، حيث تقاضت عن دورها في مسلسل ”24 قيراط“ 14 مليون جنيه.

مصطفى شعبان

نال الفنان مصطفى شعبان عن دوره في مسلسل ”مولانا العاشق“ أجرا بلغ 12 مليون جنيه.

فيما تقاضت الفنانة دنيا سمير غانم 8 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل ”لهفة“، بينما تقاضى يوسف الشريف 5 ملايين جنيه عن دوره في مسلسل ”لعبة إبليس“، والفنانة مي عز الدين 4 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل ”حالة عشق“.

فيما أتت في ذيل القائمة الفنانة رانيا فريد شوقي بأجر لا يزيد عن مليون ونصف مليون جنيه عن دورها في مسلسل ”الأستاذ بلبل وحرمه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com