شذى حسون: التمثيل خطوة مؤجلة
شذى حسون: التمثيل خطوة مؤجلةشذى حسون: التمثيل خطوة مؤجلة

شذى حسون: التمثيل خطوة مؤجلة

استطاعت المغنية العراقية شذى حسون ترسيخ موهبتها الغنائية منذ نجاحها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، حيث نجحت في توصيل صوتها وإحساسها الدافئ إلى الجمهور في كافة ربوع الوطن العربي.

وحول ألبومها القادم، أكدت أنها انتهت من تسجيل كافة أغاني الألبوم، والذي تعاونت من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين والعرب، وأوضحت أنه يضم 11 أغنية متنوعة، ما بين المصري والخليحي والعراقي.

وأشارت إلى أنها استقرت على اختيار أغنيتين من الألبوم، لتصويرهما على طريقة الفيديو كليب، وسيتم طرحهما منتصف الشهر القادم.

وفيما يخص تخوفها من طرح الألبوم في مصر في ظل الأحداث التي تشهدها البلاد، أكدت أن الشعب المصري ذواق للفن، ويميل دائماً إلى سماع الأغاني والسهر والحفلات، حتى في ظل الأحداث التي تشهدها البلاد.

وعن رأيها في انتشار برامج اكتشاف المواهب الغنائية، أوضحت أن انتشار هذه البرامج تمثل ظاهرة إيجابية في الوطن العربي، خاصةً في ظل تزايد الفضائيات وكثرة المغنيين، وبالتالي تعمل هذه البرامج على تقديم مواهب حقيقية للجمهور.

وفيما يخص السينما، أكدت وجود بعض العروض السينمائية في مصر، لكن فكرة خوض تجربة التمثيل مؤجلة لحين طرح الألبوم ومعرفة رأي الجمهور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com