فن ومشاهير

نجلاء بدر تطالب الرقابة بالتصنيف العمري للأعمال الفنية
تاريخ النشر: 28 مايو 2015 8:02 GMT
تاريخ التحديث: 28 مايو 2015 8:21 GMT

نجلاء بدر تطالب الرقابة بالتصنيف العمري للأعمال الفنية

الفنانة المصرية نجلاء بدر تواصل تصوير مسلسلها الجديد "الصعلوك"، موضحة أنها تقدم دورًا صعبًا، فهي ابنة رجل عصامي تفشل في حياتها، فتقرر أن تدمر من حولها.

+A -A
المصدر: إرم - صلاح أبو شنب

أوضحت الفنانة المصرية نجلاء بدرعن رأيها في حال الرقابة على المصنفات الفنية، قائلة: ”أنا لست مع إلغاء الرقابة، ولكني مع وجود تصنيف عمري للأعمال الفنية، لأن الأسرة أصبحت غائبة عن المراقبة، وأعتبر غيابهم عن الأطفال كارثة“.

وتابعت بدر: ”أعرف أن هذا يعود لظروف المعيشة الصعبة في مصر، حيث أصبح هم كل أسرة هو لقمة العيش“، مشيرة إلى أن الرقابة لابد أن يكون لها دور، ولابد من قوانين تتناسب مع الوضع الذي تعيشه كل أسرة.

وأكدت نجلاء أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد ”الصعلوك“، موضحة أنها تقدم دورًا صعبًا، فهي ابنة رجل عصامي تفشل في حياتها، فتقرر أن تدمر من حولها، وتعتبر الشخصية جديدة عليها ولها تركيبة خاصة.

كما أضافت نجلاء أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد ”قدرات غير عادية“ في توقيت مناسب، حتى تصل فكرته للجمهور، معتبرة دورها فيه من أصعب أدوار حياتها على الإطلاق لأنها مثلت فيه بأحاسيس داخلية، رغم أن الدور ربما يمتاز بالبساطة عندما يراه المشاهد، إلا أن الفضل فيه يعود للمخرج داوود عبدالسيد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك