محمود عبدالمغني يكشف أسباب غيابه في رمضان

محمود عبدالمغني يكشف أسباب غيابه في رمضان

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

كشف الفنان محمود عبدالمغني، في تصريح خاص لشبكة “إرم” الإخبارية، أنه سيستأنف تصوير مشاهده في مسلسل “تحت الحزام” بعد شهر رمضان المقبل.

وأعرب الفنان المصري عن انزعاجه من عدم ظهوره في رمضان، خاصة أن المشاهدين اعتادوا منه الظهور في عمل رمضاني، ولكنه وعدهم بدور مفاجأة كي يرضيهم بعد هذا الغياب.
وعن سبب عدم ظهوره في هذا المسلسل، قال عبدالمغني: “الجميع يعاني ظروفًا إنتاجية صعبة، وأستطيع القول إن مشاكل الإنتاج والتسويق حالت دون ظهوري في رمضان، فأصحاب الفضائيات يضعون شروطاً صعبة لشراء العمل، ومنها نجومية الأبطال المشاركين في المسلسل، وهذا بسبب تخوفهم من عدم استقرار الحياة السياسية”.
وأضاف: “لا ألوم هؤلاء إطلاقاً، فنجوم الشباك يخافون من عرض أفلامهم في أوقات قد تندلع فيه أزمة سياسية أو انفلات أمني، وأؤكد أن مشكلة القرصنة أصبحت هاجسًا لدى جميع المنتجين، ولكن مع انتعاش الاقتصاد وخطوات الحكومة في محاربة الإرهاب ستزول كل هذه العقبات والتخوفات”.
مسلسل “تحت الحزام” يتحدث عن جرائم وقعت في الحقيقة، خاصة بعد الانفلات الأمني إبان الثورة المصرية، وقامت بتجميعها ورشة عمل مكونة من المؤلفين أحمد السباعي وأحمد مؤمن وكريم الحسيني، ومن إخراج محمود كامل، وبطولة روجينا وإيمان العاصي، وأحمد فهمي، وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع