لقاء الخميسي تكشف لـ“إرم“ سر مشاركتها في ”بعد البداية“

لقاء الخميسي تكشف لـ“إرم“ سر مشاركتها في ”بعد البداية“

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

كشفت الفنانة لقاء الخميسي، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن سر مشاركتها في مسلسل ”بعد البداية“، قائلة ”العمل ليس بطولتي، وفضلت المشاركة في هذا العمل من أجل عيون صديقي الفنان طارق لطفي، وشركة الإنتاج المحترمة“.

وتابعت لقاء ”عندما تم عرض العمل عليّ شعرت بأن عليّ واجب تجاه أصدقائي، ومن واجبي الوقوف بجوار هؤلاء المبدعين، وأنا أقدم دور مذيعة توك شو، والعمل مختلف تماماً عن الأدوار التي قدمتها سابقاً وبه بعض الكوميديا والإسقاطات.

وأتمت الفنانة قائلة ”أعترف أنني خلال السنوات الأخيرة بدأ تفكيري يختلف تجاه اختياراتي الفنية، واختلفت نظرتي في التمثيل بشكل عام، حيث أصبحت أدقق وأتأني في جميع اختياراتي، لأنني ندمت على المشاركة في بعض الأعمال، وانبهرت بالمشاركة في بعضها الآخر“.

وأعربت الخميسي، عن سعادتها بخروج مسلسل ”ألوان الطيف“ للجمهور، مؤكدة أن هذا العمل كان فيه ضغط كبير، وكان التصوير يتم حوالي 17 ساعة يومياً، وهذا معدل كبير للغاية، متابعة ”أحمد الله أنني انتهيت من هذا العمل لأتفرغ لبعض الأعمال الأخرى“.

يذكر أن مسلسل ”بعد البداية“ بطولة طارق لطفي، والتونسية درة، ولقاء الخميسي، وخالد سليم، وفاروق الفيشاوي، وروجينا، ومحمود الجندي، ورامي وحيد، وعلاء مرسي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج أحمد خالد موسى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة