لقاء الخميسي تطالب بخلق مواسم جديدة للمسلسلات

لقاء الخميسي تطالب بخلق مواسم جديدة للمسلسلات

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

أعربت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مسلسلها ”ألوان الطيف“، الذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية.
وقالت لقاء الخميسي: ”ردود الأفعال ونجاح المسلسل فاق توقعاتي، ولم أكن أتخيل أن الجمهور سيتفاعل لهذه الدرجة، وعندما يقابلني في الشوارع، يناديني باسمي في المسلسل، ليلى“.

وأضافت: ”العمل يعتبر من الأعمال الإنسانية الهادفة، التي تحمل رسالة اجتماعية، تنادي بضرورة أن يدافع كل شخص عن حلمه، مهما تعرض لحالات إحباط“، مؤكدة أنها سعيدة بعرض المسلسل خارج سباق رمضان، وأنها راضية لأن العمل أخذ حقه، وانتشر سريعاً.

وتابعت لقاء: ”أؤيد خلق مواسم جديدة للأعمال التليفزيونية، وهذا ما أقبل عليه المنتجون خلال الفترة الأخيرة، وخاصةً هذا العام، والأهم أن الجمهور لم يخذلنا، وشاهد وتابع وصرح بردود فعل طيبة“.
واختتمت النجمة الشابة: ”أعترف أن المسلسلات التي تعرض خارج رمضان تلقى نجاحاً أكثر من عرضها في رمضان، لأن الجمهور يكون متعطشاً للجديد دائماً، ورمضان يأتي مرة كل عام، وكثرة الأحداث تجعل الجمهور يشعر بالملل، واحتياج للتجديد“.
مسلسل ”ألوان الطيف“ من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة لقاء الخميسي، وأميرة فتحي، وفريال يوسف، وعبير صبري، وغيرهم من النجوم، ويروي قصة 4 فتيات طموحات، لديهن أحلام يسعين لتحقيقها، ولكن ظروف الفقر وصعوبة العيش تقف عائقاً أمامهن، فهل يستطعن الفتيات اجتياز ظروفهن وتحقيق أحلامهن ؟.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com