مصطفى كامل يكشف حقيقة مقاضاته لرامز جلال

مصطفى كامل يكشف حقيقة مقاضاته لرامز جلال

المصدر: القاهرة– من شيرين الجمال

أعرب الفنان المصري مصطفى كامل، عن استيائه الشديد، من الأنباء التي نشرتها وسائل الإعلام، حول قيامه برفع دعوى قضائية على النجم رامز جلال، بسبب برنامجه الجديد ”رامز واكل الجو“.
وقد كتب مصطفى كامل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ”بسم الله الرحمن الرحيم بيان السادة الزملاء الإعلاميين والصحفيين، تحية طيبة وبعد، أشعر بالاستياء الشديد، وأنا أقرأ ما تم تداوله من أخبار تخصني دون علمي، على الرغم من قربي الشديد للكثير من الأخوه الزملاء الصحفيين، وإمكانية الاستفسار مني شخصياً، وتوضيحاً لما تم نشره والخاص ببرنامج رامز جلال“.
وأضاف:“فإنني رغم حالة الإعياء الشديدة، وشعوري بالموت وذهولي من قسوة ما حدث، والغضب الذي انتابني، خاصةً بعد اكتشافي أنه برنامج مقالب، رغم ثقتي التامة في أن رامز جلال لن يفكر في استضافتي، في مثل هذه النوعية من البرامج، لعلمه بطبيعة شخصيتي، إلا أنني أؤكد أنني لم ولن أتخذ أي إجراء قانوني نهائياً، بل وأحيي من كل قلبي القائمين على إنتاج هذا البرنامج، لما رأيته من إنتاج مشرف ومبهر، ساهم بشكل كبير جدًا في خديعتي“.
وتابع: ”كما أحيي زميلي وأخي الفنان رامز جلال، على إتقانه لتمثيل هذا الدور (رغم استيائي مما حدث لي)، ولا أنسى أن أقدم التحية لطاقم العمل، والذي شعرت بخوفهم الشديد وحرصهم على التواجد بجانب فريق الأطباء الأجانب، الذين تم استدعاءهم داخل الموقع، حتى تم نقلي إلى مكان إقامتي بدبي“.
واختتم حديثه قائلاً: ”وللأمانة، لم يغادر رامز جلال الموقع، إلا بعد أن أقسمت له أنني تمالكت أعصابي، تحياتي لرامز جلال وتمنياتي له ولفريق العمل بالتوفيق، مع وعدي بألا أتركك يا رامز، إلا أن آخذ بالثأر، وكل عام وأنتم ومصر بخير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com