نجمات هوليود غير راضيات عن أجسامهن (صور)

نجمات هوليود غير راضيات عن أجسامهن (صور)

المصدر: إرم - من محمود صبري

أكدت نجمات هوليود عدم رضاهن عن أجسامهن، ويشعرن بأنهن كن بحاجة لأشياء أخرى من أجل الكمال.

آل كارداشيان

ونبدأ في هذا التقرير بأسرة كارداشيان، حيث أن نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لا تتعايش بسلام مع وزنها الزائد منذ ولادة ابنتها نورث، وقد قالت في عدة مناسبات إنها ”يجب أن تخسر 5 كيلوجرامات أخرى“، واعترفت قائلة ”ليتني لا أحب الأكل، ولاسيما الحلويات، سأقول الحقيقة، أفخاذي مترهلة وبحاجة لإنقاص وزني“.

ويبدو أن عدم الرضا مرض داخل الأسرة، حيث اعترفت الأخت الصغرة لكيم كارداشيان، كيلي جينر (17 سنة)، التي قامت بتكبير شفتيها، إن الأمر ينبع من عدم الثقة في النفس.

كايت موس

تسببت النجمة العالمية، كايت موس، في دخول الملايين في ريجيم قاسٍ بسبب مقولتها ”لا يوجد شيء ألذ من النحافة“، إلا أن عارضة الأزياء العالمية لديها عقدة مع بعض الأعضاء، ولاسيما ساقيها، حيث تقول ”يجب أن أرتدي حذاءً عاديًا ولا يمكنني ارتداء حذاء طويل تحت الركبة، لأن قدمي متقوسة“.

جيسكا سيمبسون

تلقت النجمة جيسكا سيمبسون نقداً كبيراً بسبب جسدها الذي يزداد حجماً ثم ينحف للغاية، إلا أن عقدتها الأساسية كانت في المؤخرة، حيث قالت في أحد الحوارات ”ليس لدي مؤخرة كبيرة، كان يسعدني أن آخذ قليلاً من صدري وإضافته للمؤخرة لإحداث التوازن، وإنني أحسد نيكي ميناج على ذلك“.

بريتني سبيرز

تعرضت المطربة الأمريكية بريتني سبيرز للكثير من الانتقادات في الصحف الصفراء خلال العقد الأخير، في كل مرة تتجرأ للخروج من البيت دون هندمة شعرها وملابسها، أو الخروج بدون مكياج، إلا أن عقدتها الرئيسية في شعرها ”ياليت شعري كان أقل كثافة، وطبقات قدمي كانت أجمل، وإبهام يدي لم يكن بذلك القبح، كنت أفضل أن يكون لدي أذن أصغر، وأنف أدق“.

بيونسيه

يبدو أن المطربة الأمريكية الأعلى سعراً، بيونسيه، بحاجة لمزيد من الجهد للوصول إلى نفس الصورة التي تنشرها بـ“إنستجرام“- بعد معالجة الفوتوشوب- حيث إنها غير راضية عن شكلها. وقد قالت بيونسيه في أحد الحوارات ”لو كان بمقدوري تغيير عضو واحد في الجسم، وهي راحة قدمي، والتي تدمرت كثيرًا بسبب كثرة الرقص“، كما كشفت أنها ترتدي أقراطًا كبيرة لأنها لا تطيق أذنها الكبيرة.

أوما ثورمان

أثارت نجمة هوليود، أوما ثورمان، عاصفة كبيرة بسبب الشائعات حول خضوعها لعمليات تجميل في الوجه، عندما حضرت العرض الأول لأحدث أفلامها، ولكن النجمة لديها مشاكل مع أعضاء أخرى في جسمها، فقد قالت ”أنا دائما لا أثق في نفسي من ناحية الجسم، لأن راحة قدمي كبيرة، ومنتفخة، وعديمة التناسق“.

سارة جيسيكا باركر

النجمة الحسناء، البالغة من العمر 50 عاماً، تعاني من جلد دقيق في الأذرع وكف الأيدي، مما يجعل لونها يميل إلى الزرقة بشكل مخيف، وقد قال مصدر مقرب منها ”هي لم تلاحظ إلى أي مدى تبدو يداها سيئة حتى قالت لها إحدى صديقاتها ذلك، ومنذ ذلك الحين وهي مصابة بهوس البحث عن علاج حتى تبدو أصغر وطبيعية“.

سكارليت جوهانسون

النجمة الجميلة التي اختارتها مجلة ”أكسواير“ المرأة الأكثر إثارة وجاذبية في العالم في عام 2013، لديها أيضاً مشاكل، حيث تقول ”لدي أرجل قصيرة، ووجه بدين، ولا أشعر بالرضاء من الناحية الجنسية“.

فيكتوريا بيكهام

نجمة سبايسي جيرلز الشهيرة، فيكتوريا بيكهام، والتي تعد واحدة من الأجسام المميزة بين المشاهير بسبب الحفاظ على جسمها طوال تلك السنين منذ عقد التسعينيات، تعاني أيضاً من مشاكل في الجسم، حيث تقول ”لدي الكثير من الجلد المترهل في منطقة البطن، وليس لدي مؤخرة، ولا أرتدي الجينز بسهولة، وأبدو فظيعة عندما أتعرى“.

raggglopi_08_g raggglopi_09_g raggglopi_10_g raggglopi_11_g raggglopi_13_g (1) vicibec_g ASFASFDFSF2345234_i Britney1_g kim_usweekly01_g raggglopi_01_g raggglopi_04_g

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com