ضغط التصوير يسبب مشاكل لسارة سلامة

ضغط التصوير يسبب مشاكل لسارة سلامة

المصدر: القاهرة- من صفوت دسوقي

قالت الفنانة المصرية سارة سلامة، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إنها ليست ممثلة مشاغبة مثلما يصفها الكثيرون في الوسط الفني.
وكشفت النجمة الشابة، أن السبب في عدم التزامها بتصوير مشاهدها في مسلسل ”مولانا العاشق“، هو أنها لا تتحمل ضغط التصوير المكثف.
وأضافت سارة، أن المخرج وضع جدول تصوير مكثف، وهو ما جعلها تتغيب كثيراً عن مواعيد التصوير، حيث أنها من الشخصيات التي لا تتحمل العمل تحت ضغط، لاسيما وأنها تقوم في الوقت ذاته بتصوير مشاهدها في مسلسل ”حواري بوخارست“.
وبسؤالها عن رد فعلها، بعدما حررت الجهة المنتجة للمسلسل محضراً ضدها، بتهمة الإخلال بالتعاقد وعدم الالتزام بمواعيد التصوير أكثر من مرة، قالت الفنانة إنها لم يصل إليها معلومات حول ذلك، مشيرة إلى أنها أنهت أكثر من 70 % من مشاهدها، وستواصل تصوير العمل.
وعن تأثير ذلك على مستقبلها الفني، لاسيما وأنها خرجت للتو من أزمة كبيرة مع منتج ”وش تاني“، بعدما كان مصراً على تحرير محضر ضدها، بسبب اعتذارها عن العمل أثناء التصوير، الأمر الذي انتهى برد العربون، قالت النجمة إن المشكلات من هذا النوع أمر وارد، وأنها لن تكون أكثر من مجرد زوبعة في فنجان.   
مسلسل مولانا العاشق، بطولة مصطفى شعبان، دينا، سارة سلامة، محمد لطفي، محمد الشقنقيري، خالد سرحان، وسعيد طرابيك، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com