نادية الجندي: لم أهرب من المنافسة الرمضانية

نادية الجندي: لم أهرب من المنافسة الرمضانية

المصدر: القاهرة – أميرة رشاد

تترقب الفنانة نادية الجندي حاليا ردود أفعال الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد “أسرار”، بعد أن قررت عرضه بعيدا عن شهر رمضان، حيث تقدم من خلال الأحداث شخصية “طبيبة” تعمل بمصلحة الطب الشرعي.

وتكشف نادية الجندي لشبكة “إرم” عن ردود الأفعال التي وصلتها حتى الآن حول المسلسل، وأسباب حماسها لعرضه خارج السباق الرمضاني، وحقيقة عودتها للسينما من جديد.

كيف ترين ردود أفعال الجمهور بعد عرض حلقتين من مسلسل “أسرار”؟

الحمد لله، تلقيت اتصالات كثيرة جدا بعد عرض حلقتين فقط من المسلسل وكلها تؤكد إعجاب أصحابها بالمسلسل، رغم أن الأحداث ستتصاعد في الأيام المقبلة، وأعتقد أنني كنت على حق عندما قررت عرض المسلسل قبل شهر رمضان، لأن الجمهور يتابع “أسرار” حاليا بتركيز بعيدا عن زحام المسلسلات التي تعرض في رمضان.

    لكن كثافة المشاهدة في رمضان تكون أكبر خاصة بالنسبة للأعمال الدرامية؟

ربما يكون هناك بالفعل كثافة مشاهدة أكبر لكن التركيز يكون غائبا، فلا أعتقد أن هناك مشاهد يستطيع أن يتابع 30 حلقة من البداية للنهاية في ظل كثرة عدد المسلسلات المعروضة، وحتى لو حرص على متابعة مسلسل فإنه قد يفوته حلقات كثيرة بسبب الإرتباطات العائلية و”عزومات” الإفطار والسحور، وعموما أنا سبق أن دخلت السباق الرمضاني أكثر من مرة، وكانت أعمالي تحقق نسبة مشاهدة جيدة لكن المتابعة الحقيقية والمشاهدة الحقيقية تكون بعد رمضان.

    هل معنى ذلك أنك لن تعرضي أعمالك في شهر رمضان مرة أخرى؟

لم أتخذ موقفا نهائيا، خاصة أن هذا الموضوع يخضع أيضا إلى جوانب متعلقة بعملية التسويق، وإن كنت بشكل شخصي أميل لوجود مواسم مختلفة لعرض المسلسلات، بل أتمنى أن تكون جميع شهور السنة مواسم لعرض الأعمال الدرامية الجديدة مثلما كان يحدث في الماضي.

    لكن البعض قد يفسر ذلك بأنه هروب من منافسة النجوم في رمضان؟

لم أهرب من المنافسة، وأعتقد أن اسمي وتاريخي أكبر من أن يقال عني أنني أهرب من التواجد في شهر رمضان، فأفلامي كانت تحقق أكبر الإيرادات في السينما المصرية مما جعل النقاد يطلقون عليّ لقب “نجمة الجماهير”، كما أعمالي الدرامية التي قدمتها في السنوات الماضية حققت نجاحا كبيرا، وأنا لدي من الثقة والرصيد الجماهيري ما يجعلني أدخل في المنافسة مع أي نجوم من مختلف الأجيال، لكنني أبحث عن مواعيد العرض المفيدة للعمل دون أن أشغل نفسي بالآخرين.

    ما الذي جذبك لمسلسل “أسرار” لكي تعودي به للشاشة الصغيرة بعد غياب طويل؟

بعد أن قدمت شخصية الملكة نازلي في مسلسل “ملكة في المنفى” كنت أبحث عن عمل على نفس المستوى، وفضلت الغياب بدلا من تقديم مسلسل لا أرضى عنه بنسبة 100%، حتى وجدت مسلسل “أسرار” حيث أعجبني لأنه متكامل ويطرح قضايا إجتماعية هامة، فضلا عن أنه يتميز بالتشويق وسرعة الإيقاع التي تجذب المشاهد.

    هل ستظلين في حالة خصام مع السينما؟

لا يوجد حالة خصام مع السينما، بالعكس أنا حزينة على حالة السينما المصرية، وأتمنى أن تستعيد مكانتها المعروفة في أسرع وقت، فليس من المعقول أن تتراجع صناعة السينما دون أن يكون هناك حلول حقيقية تنقذها من أزماتها، وأنا حاليا أستعد لتقديم فيلم سينمائي سيكون مفاجأة للجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع