أحمد منير يشارك في ”براءة ريا وسكينة“ (فيديو إرم)

الفنان أكد لـ"إرم" أن مؤلف "العمل" بحث كثيراً، ولمدة أربع سنوات، حول هذه الموضوعات، فذهب لمنطقة السفاحتين وجلس مع أحفاد العرابي حسان واستقى منهم معلومات كثيرة.

المصدر: القاهرة من صلاح أبوشنب

كشف الفنان أحمد منير، في لقاء له مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، عن استعداده لتصوير فيلم سينمائي جديد، يحمل عنوان ”براءة ريا وسكينة“، قائلًا ”أدخل تصوير الفيلم الأسبوع المقبل، حيث قام المؤلف بالبحث كثيراً، ولمدة أربع سنوات، حول هذه الموضوعات، فذهب لمنطقة ريا وسكينة وجلس مع أحفاد العرابي حسان، واستقى منهم معلومات كثيرة“.

وأضاف منير ”يشارك في الفيلم عدد من الفنانين منهم: سامية الطرابلسي، وتارا عماد، وياسر علي ماهر، وإيناس النجار، وأحمد فهمي، وبوسي سمير، ومجدي إدريس، وهناك ترشيح للفنان القدير حسن حسني، والعمل من تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش“.

وعن دوره في مسلسل ”مملكة المغربي“ قال الفنان ”أقوم بدور صديق شخصي لـ“يوسف المغربي“ وأتفانى في عملي بسببه، حيث أقوم بدور طاهر مدير مجموعة شركات المغربي، والشخصية مختلفة عن ما قدمته سابقاً من أعمال، وأنا أنحاز دائماً لشخصية الطيب“.

وتابع قائلاً ”أقوم بتصوير مسلسل ”دنيا جديدة“ عبر دور طبيب متدين تواجهه مشاكل كثيرة كلما يتقدم لخطبة إحدى الفتيات، ما جعله يتفرغ للعمل، فيبني عيادة ويستقبل المرضى، ويترك مسألة الزواج“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com